Search
Close this search box.

هوندا سيفيك تايب R 2023 جديدة كلياً تظهر في صور رقمية

بعد نشر العديد من الصور التجسسية لها سنعرض عليكم اليوم صور رقيمة تتخيل كيف قد يبدو شكل سيارة الهاتشباك الرياضية اليابانية هوندا سيفيك تايب R 2023 بجيلها الجديد بالكامل .

وقبل استعراض ما تخيليه المصمم المبدع Kolesa عبر صور فوتوشوب ، نود تذكيركم أن الأسبوع الماضي شهد على نشر أول صور رسمية تظهر هوندا سيفيك رياضية 2022 جديدة كلياً بنسختها Si ، التي تعتمد ميكانيكياً على محرك سعة 1,5 لتر تيربو يولد قوة 200 حصان ( 202 حصان أوروبي PS ) و 260 نيوتن متر من عزم الدوران .

قامت شركة هوندا اليابانية مؤخراً بمعاينة الجيل التالي من سيفيك تايب ار ( Civic Type R ) ، وظهرت في صور تشويقية تظهر نسخة تجارب منها متخفية أسفل التمويهات ، مما ساهم بتوفير صور رقمية تتخيل شكل هوندا سيفيك تايب R 2023 جديدة .

الصور التشويقية التجسسية السابق عرضها أكدت أن هوية هذه السيارة الهاتشباك الرياضية ستكون هجومية أكثر من الموديل الحالي .

تضيف هذه التخيلات واجهة أمامية رياضية مع شبك أسود اللون يتوسطه شعار هوندا مع خلفية حمراء اللون وشعار Type R على جانب الشبك ، وتحيط به مصابيح بتصميم جديد وأسفلهم صدام أمامي رياضي يتضمن فتحات تهوية كبيرة .

من الجوانب توفر التخيلات المتوقعة اطارات رياضية سوداء اللون ، وأغطية مرايا جانبية سوداء .

أما الشكل الخلفي فيتضمن شبك عملاق ، و 3 مخارج اكزوز في المنتصف حجم المخرج الأوسط الأكبر بينهم ، وسيكون هناك صدام هجومي وأضواء LED جديدة أصغر حجماً تتضمن شريط من أنوار متصلة مع بعض ، وبدون أي شك سيكون هناك مشتت هواء رياضي .

بعيداً عن التخيلات الرقمية التي نشرت عبر صور ديجتال على الانترنت ، لا تتوفر لدينا معلومات ميكانيكية رسمية حول مواصفات هوندا سيفيك تايب R 2023 جديدة كلياً القادمة ، ولكن من شبه المؤكد اعتمادها على محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو .

حالما تتوفر لدينا معلومات رسمية عن سيارة 2023 الجديدة هذه من شركة هوندا سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

عشاق سيارات الهاتشباك الرياضية شاهدوا تجربة قيادة صهيب شعشاعة لـ سيارة جولف GTI 2021 على حلبة دبي أوتودروم .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع