Search
Close this search box.

هيونداي ايونيك 6 2023 تظهر بشكل سري أثناء اختبارها

حصلنا على صور تجسسية تظهر سيارة هيونداي ايونيك 6 2023 الكهربائية الجديدة كلياً القادمة وهي تجري اختبارات سرية برفقة مهندسي شركة هيونداي الكورية ، تم نشرها من قبل موقع motor1 .

فبعد أن شهد العام الماضي على إطلاق سيارة ايونيك 5 2022 الإنتاجية الجديدة الكهربائية بالكامل الأكبر حجماً من هيونداي توسان 2022 ، ظهرت في شهر نوفمبر الماضي ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات هيونداي سيفن أجدد سيارة SUV اختبارية تقدم لمحة عن شكل ايونيك 7 الإنتاجية الأكبر حجماً .

ويبدو أن عائلة سيارات ايونيك الكهربائية بالكامل ستكون متنوعة وتضم العديد من الطرازات ، فنحن نتحدث ضمن هذا الخبر عن نسخة تجارب متخفية أسفل التمويهات الخارجية من طراز هيونداي ايونيك 6 2023 أثناء تواجدها في ألمانيا .

وسبق وأخبركم فريقنا في عرب جي تي أن سيارة ايونيك 6 جديدة ستمثل النسخة الإنتاجية من السيارة الاختبارية هيونداي بروفيسي ( hyundai Prophecy ) المرفقة صورتها في بداية هذا الخبر .

رغم التمويهات الكثيفة إلا أننا نستطيع ملاحظة أن سيارة هيونداي ايونيك 6 2023 ستحصل على مصابيح أمامية مستوحاة من السيارة الاختبارية ، كما ستتمتع بزجاج أمامي فخم يتصل مع سقف مائل ، ونرجح أن تصميم هذه السيارة سيمثل فئة سيدان.

من الجوانب بالإضافة إلى السقف المنحني نلاحظ تصميم اطارات عصري وديناميكي ، وهناك أغطية مرايا جانبية تقليدية بعيدة كل البعد عن المرايا الرقمية التي تعتمد على كاميرات والتي توفرت في الطراز الاختباري .

وصولاً إلى الخلف ورغم التمويهات الكثيفة يمكننا ملاحظة خطوط عريضة للجناح المدمج ، ويوجد في موقع منخفض نوعاً ما المصابيح الرفيعة المستوحاة من السيارة الاختبارية .

وسبق وأعلنت شركة السيارات الكورية أن طراز ايونيك 6 سيعتمد على منصة E-GMP ، وستعتمد السيارة الكهربائية بالكامل على حزمة بطارية 73 كيلوواط/س ، مما يجعل سيارة 2023 تسير لمسافة تزيد عن 483 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة .

ستتوفر سيارة هيونداي ايونيك 6 2023 بخيارين من مجموعة توليد الطاقة :

  • سيارة ستنادر تعتمد على محرك كهربائي واحد بقوة 215 حصان .
  • سيارة أعلى في الأداء تعتمد على محركين كهربائيين بقوة 308 حصان .

من المفترض أن تطل علينا أجدد سيارات ايونيك 2023 هذه خلال العام الجاري إن شاء الله ، وستكون بحجم شقيقتها هيونداي سوناتا 2022 تقريباً .

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع