Search
Close this search box.

هيونداي تيبرون مستعملة تتحول إلى بي ام دبليو كوبيه

سنستعرض معكم اليوم مجموعة من الصور التي تظهر سيارة هيونداي تيبرون مستعملة بعد أن تحولت إلى بي ام دبليو كوبيه مزيفه جذبت أنظار فريقنا في عرب جي تي .

نشر الرجل الذي اشتهر باسم Dimdi في منتدى Bobaedream الكوري بعض الصور لـ سيارة ” بي ام دبليو تيبرون ” ، يُظهر المنشور الأول من سبتمبر 2021 سيارة مطلية باللون الأسود تحمل شعار بي ام دبليو .

وحصلت السيارة المحولة المقلدة على أضواء أمامية مزيفة ، وصدام أمامي يحمل شبك أمامي مستعار من سيارة 4 سيرز قديمة ، وتأتي مع مقابض أبواب مستمدة من بي ام دبليو 5 سيرز , بالإضافة إلى شارات M و xDrive في الخلف .

وخلال الشهر الحالي فبراير من سنة 2022 قام Dimdi بنشر صور جديدة تظهر سيارة هيونداي تيبرون مستعملة مختلفة تحولت إلى بي ام دبليو لونها أبيض ، مع صدام أمامي جديد يبدو أكثر انسجاما مع لغة التصميم الحالية لـ شركة BMW البافرية .

كما نلاحظ أن الشبك الأعلى في هذه السيارة البيضاء المعدله والصدام الجديد ومداخل التهوية مستمدة من هوية حزمة M-Package مما يجعل تيبرون معدلة يشبه إلى حد كبير بي ام دبليو الفئة الثانية جران كوبيه من زوايا معينة .

وتضمنت لمسات التحويل بتزويد سيارة الكورية القديمة مجموعة اطارات BMW مطلية باللون الداكن ، كما نلاحظ توفير فتحات من الجوانب أمام العجل الأمامي تستمد هويتها من سيارات مازيراتي الايطالية !

يمكننا أيضاً أن نلاحظ حصول السيارة على مشتت هواء وجناح خلفي تحمل هوية رياضية .

ومن المثير للاهتمام أن التحويل لا يتوقف عند المظهر الخارجي ، حيث وصلت التعديلات إلي داخلية هيونداي قديمة ليتم إضافة عجلة قيادة BMW أصلية بأزرار وشارة M ، ومجموعة أزرار BMW على المفتاح ، ولكن باقي الأجزاء لم يتم تغييرها .

من باب تذكيركم تم صنع سيارات هيونداي تيبرون ( Hyundai Tiburon ) ، التي تمثل فئة سيارة كوبيه رياضية كورية تم صنعها خلال السنوات من 1996 حتى 2008 ، وتوفر منها جيلين قبل توقف الشركة الكورية صنعها لتحل بدلاً منها هيونداي فيلوستر .

تم بيع تيبورون باسم هيونداي كوبيه في أوروبا و هيونداي توسكاني في كوريا ، والنموذج الذي نستعرض صوره من الجيل الثاني موديل 2008 ، والتي تعتمد ميكانيكياً على محرك سعة لترين يولد قوة 141 حصان ( 143 حصان أوروبي PS ) و 186 نيوتن متر من عزم الدوران .

والآن نود أن نعرف رأيكم بنتيجة تحويل سيارة قديمة كورية لتحمل شكل مستلهم من سيارات بي ام دبليو ؟

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع