Search
Close this search box.

هيونداي سوناتا ان لاين 2021 تظهر في أول صور مسربة لها على الانترنت

ظهرت سيارة هيونداي سوناتا ان لاين 2021 الجديدة ضمن مجموعة من الصور المسربة على الانترنت ، لنعرفكم اليوم عليها أعزاءنا متابعي عرب جي تي قبل أن يتم إطلاقها بشكل رسمي .

فبعد مرور أسبوع واحد فقط على إطلاق هيونداي النترا ان لاين 2021 ، النسخة الرياضية من سيارة النترا 2021 الجديدة بالكامل ، بشكل رسمي سنتحدث اليوم عن شقيقتها هيونداي سوناتا 2021 التي حصلت أيضاً على الاصدار الرياضي ان لاين .

نود في البداية التوجه بالشكر إلى الفيديو المسرب على الانترنت الذي تم حذفه بعد دقائق من نشره ، ولكن فريق The Korean Car Blog تمكن من حفظ بعض من الصور التي كشفت عن تصميم سيارة سوناتا N Line ، قبل إطلاقها بشكل رسمي ، وتعتبر هذه على الأغلب إحدى أساليب شركات السيارات لتشويق الجمهور لـ سياراتها الجديدة القادمة في وقت قريب !

مجموعة صور هيونداي سوناتا ان لاين 2021 الجديدة المسربة على الانترنت :

تعتمد نسخة ان لاين – N Line على سيارة السيدان الكورية هيونداي سوناتا 2021 ، التي حصلت على بعض التجديدات البسيطة التي تحدثنا عنها سابقاً على الجيل الثامن والحالي منها الذي سبق وجربنا قيادته بشكل مفصل مع كريم ديب ضمن برنامج تجربة قيادة .

وفقاً لهذه الصور المسربة نلاحظ أن نسخة N-Line تميزت بحصولها على شبك أمامي مع شعارات القسم الرياضية ، وفتحات تهوية مختلفة مع لمسات باللون الأسود اللامع ، وحصلت على جنوط رياضية التصميم قياس 19 إنش ، و زودت بـ 4 مخارج للعادم ، ومن الداخل فنلاحظ وجود مقاعد رياضية ، وكسوة جلدية وتطرزات N Line .

ميكانيكياً من المتوقع أن تعتمد هيونداي سوناتا ان لاين 2021 الجديدة القادمة ، على محرك مستعار من سيارة كيا K5 GT ، وهو 4 سلندر سعة 2.5 لتر مع توربوتشارجد يصدر منه قوة 286 حصان (290 حصان أوروبي PS) و 421 نيوتن.متر من عزم الدوران ، وسيرتبط هذا القلب النابض مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات مزدوج التعشيق ، وستعمل السيارة بنظام دفع أمامي للعجلات .

أشارت بعض التقرير الصحفية ترجيحات أن هذه السيارة الجديدة القادمة ستحصل على نظام التحكم بالانطلاق ” لانش كنترول ” ، ووضعية قيادة سبورت بلس ، ومن المتوقع حصولها على ديسكات بريك أكبر في الحجم .

من المفترض أن تتوفر النسخة الرياضية من هيونداي سوناتا 2021 في سوق كوريا الجنوبية خلال الربع الثالث والحالي من العام الجاري ، وبعد ذلك ستتوفر في الأسواق العالمية إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع