Search
Close this search box.

وأخيرا مالك فيراري F40 يجيد قيادتها

تعتبر سيارة فيراري F40 من التحف المميزة والنادرة حيث صُنع منها 1315 نسخة يبلغ ثمن الواحدة تقريباً مليون دولار أمريكي (3 مليون و 750 ألف ريال سعودي).

ويُظهر الفيديو الموجود في الأسفل تحدي (دراج ريس) خاضته فيراري الصفراء ضد سيارة بورش 911 تيربو، قبل أن تصنع حلقات الدريفت الساخنة أمام الجماهير المثيرة ليؤكد سائقها قدرته على القيادة باحتراف.

تجدر الإشارة  إلى أن فيراري F40 تحمل مكانة مميزة في عالم السيارات الفائقة، لما مثلته سابقاً من تقدم تكنولوجي مذهل جعل منها في الصدارة كأسرع سيارة إنتاجية في العالم في ذلك الحين، ومع كل التطور الذي نشهده في يومنا هذا لم تخفَ روعة محرك فيراري F40 وقوة أدائه الميكانيكية، وما زالت بارزة حتى اليوم.

وللتذكير فقط عزيزي القارئ، فقد كشفت الشركة الإيطالية فيراري عن سيارتها F40 عام 1987 وزودتها بمحرك V8 متصل بشاحن توربيني مزدوج سعة 3.0 لتر يولد قوة تصل إلى 471 حصان، لتتسارع السيارة الفائقة من الثبات إلى سرعة 100 كم/س في 3.8 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 320 كم/س.

شاهد عزيزي القارئ هذه العرض الاحترافي على متن فيراري F40، وتابعنا باستمرار عبر موقع عرب جي تي لنزودك بأحدث استعراضات السيارات الفائقة.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع