أشهر سيارات كورفيت سي 7 معدلة في السعودية تخطف الأنظار

نجمة الحلقة الأخيرة من برنامج سبيشل كار في موسمه الثالث ستكون واحدة من أشهر سيارات كورفيت سي 7 معدلة في العاصمة السعودية الرياض بالرغم من أنها تحمل لوحة أرقام سيارات دبي ، تمتلك هذه السيارة الرياضية الأمريكية شكل غريب ومميز مع بدي كت جنوني .

خلال بداية حلقة اليوم ذكرنا صهيب باختبار قيادته الأول للجيل السابع من طراز شيفروليه كورفيت خلال سنة 2014 عندما تواجد في واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية ، واليوم نحن نختبر نسخة معدلة من هذا الطراز بنسخته الأساسية C7 والتي تميزت بحصولها على وايد بدي كت .

تعرفوا عن قرب على واحدة من أشهر سيارات كورفيت سي 7 معدلة في منطقتنا العربية :

بعد أن عرفناكم على سيارة كورفيت سي 7 ذات الشكل الغريب ، هذا تذكير بما عرفناكم عليه من سيارات مميزة ضمن آخر 3 حلقات من برنامج سبيشل كار مع صهيب شعشاعة :

حصلت كورفيت المعدلة بهذه على بدي كت تضمن زيادة عرضها من الأمام والخلف ووفر جناح أمامي من الكربون فايبر يتناغم من لمسات الكربون المتوفرة على الصدام الأمامي مما أضاف هوية متوحشة ، وحصلت على غطاء محرك معدل من الكربون فايبر الذي تم صبغة ، وتأتي مع سقف قابل للازالة مصنوع من الكربون فايبر وأغطية مرايا جانبية من الكربون فايبر أيضاً .

من الخلف حصل الزجاج الجانبي الخلفي والزجاج الخلفي على تعديلات وتغطية فوقه ، مما يعطي شكل غريب للغاية لهذه السيارة الرياضية ، وهناك فتحات تهوية خلفية حصلت على أغطية من الكربون فايبر ، وتم إضافة جناح خلفي كبير من الكاربون فايبر ومشتت هواء خلفي من الكربون فايبر حجمه عملاق .

نلاحظ بكل وضوح حصول واحدة من أشهر سيارات كورفيت سي 7 معدلة على عدد هائل من القطع المصنوعة من الكاربون فايبر ، وحصلت على جنوط مستمدة من كورفيت ZR1 تحيط بها عجلات سيمي سليك .

تعتمد سيارة سي 7 هذه على محرك V8 سعة 6,2 لتر تنفس طبيعي ينعش الفؤاد ، وهي سيارة 2014 وكالة بدون تعديل ، وميكانيكياً حصلت هذه السيارة على مبرد زيت قير بحجم أكبر من المتوفر بشكل أساسي من الشركة .

نتوجه بالشكر إلى مالك هذه السيارة السبيشل الشيخ حميد من السعودية ، لتكون نهاية الموسم الثالث من هذا البرنامج مميزة .

انتظروا عودتنا بموسم رابع حماسي في وقت قريب إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع