Search
Close this search box.

وفاة بطل السباقات الأردني فؤاد القاضي في حادث سير في فلسطين المحتلة

وفاة بطل السباقات الأردني فؤاد القاضي في حادث سير في فلسطين المحتلة

يؤسفنا أن ننقل لكم اليوم خبر وفاة البطل الأردني فؤاد القاضي، بطل السباقات والقيادة الاستعراضية (دريفت) ، والذي فارق الحياة  يوم أمس الأربعاء في المستشفى العربي التخصصي في مدينة نابلس ، فلسطين المحتلة .

حيث تم نقل القاضي إلى المستشفى في حالة غيبوبة على إثر حادث خطير تعرض له البطل الأردني المحبوب قبل أسبوعين تقريباً خلال زيارته لفلسطين.، فيما تسبب الحادث بكسور في الجمجمة ونزيف في الرئة، مما استدعى خضوعه لعميلة جراحية، من أجل السيطرة على النزيف في ذاك الوقت، ولكن وعلى الرغم من نجاح الفريق الطبي في إيقاف النزيف إلا أن القاضي لم يفق من الغيبوبة والتي استمرت لمدة 16 يوماً انتهت بوفاته .

وفاة بطل السباقات الأردني فؤاد القاضي في حادث سير في فلسطين

أما عن تفاصيل الحادث ، فقد تعرض القاضي لحادث سير بعد تدهور شاحنة كانت تقل عددا من السيارات المشطوبة على متنها الأمر الذي تسبب بقطع أحد الأسلاك  المعلقة بواسطة عمدان خشبية ، ما تسبب بكسر العمود وسقوطه على المركبة التي كان القاضي على متنها ، كما يظهر في الفيديو الذي نشره نضال القاضي أخو المتوفى على صفحته الشخصية على موقع فيسبوك .

وعلى الرغم من نجاح الفريق الطبي في إيقاف النزيف إلا أن القاضي لم يفق من الغيبوبة والتي استمرت لمدة 16 يوماً انتهت بوفاته يوم أمس الأربعاء الموافق 8-9-2021 عند الساعة الرابعة وربع عصراً، وتمت صلاة الجنازة على المتوفى في مسجد كامل حسن والدفن في سيلة الظهر.

ويشار عزيزي القارئ إلى أن أهل البطل المحبوب وذويه يستقبلون المعزين في مجلس عزاء سيقام في ديوان سيلة الظهر / دابوق / خلدا في المملكة الأردنية الهاشمية وذلك من الساعة الرابعة ولغاية الساعة التاسعة يومي الخميس والجمعة.

ونحن بدورنا نتوجه لأهل المتوفى ولجمهورنا العزيز بخالص مشاعر العزاء، ونسأل الله أن يتغمد بطل السيارات الأردني فؤاد القاضي بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع