وفاة كين بلوك سائق الرالي والدرفت العالمي الشهير

وفقاً لمنشور على حساب The Hoonigans في موقع انستقرام ( Instagram ) ، تم الإعلان عن وفاة سائق الرالي ومحترف الدرفت ورجل الأعمال كين بلوك ( Ken Block ) في حادث على زلاجة ثلج عن عمر يناهز 55 عاماً .

المعلومات قليلة حتى الآن ولا توجد تفاصيل عن طبيعة الحادث الذي تسبب بوفاة واحد من أشهر سائقي استعراضات الدرفت الاحترافية التي تحمل تسمية Gymkhana على مستوى العالم ، في ثاني يوم من العام الجديد .

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hoonigan Industries (@thehoonigans)

في الإعلان المختصر ، ذكر فريق Hoonigans فقط أن Ken Block ” مات في حادث على متن عربة ثلجية ” ، مع طلب احترام خصوصية أسرة السائق العالمي في وقت سيكون بلا شك وقتاً عصيباً .

كما شاركت جمعية الرالي الأمريكية التعازي على موقع انستقرام ، ونشرت لوسي زوجة بلوك صورة تُظهر خوذة السائق الراحل التي تحمل رقم 43 الخاص بالسائق الشهير بلوك ، على حسابها في Instagram .

وبعد هذا الخبر المحزن وصلت موهبة Ken Block في القيادة الاستعراضية الاحترافية والجنونية إلى النهاية ، بعد أن قدم عدد كبير من الانجازات العظيمة التي لا يمكن أن تنسى في عالم سباقات السيارات واستعراضات درفت خلف عجلة القيادة في جميع أنواع سيارات الرالي .

وسبق ونشر فريقنا في عرب جي تي ( ArabGT ) عدد كبير من فيديوهات Gymkhana درفت الفريدة والمذهلة التي قام بها بلوك والتي يعود تاريخها إلى عام 2008 ، سنذكركم بـ آخر ما قمنا بنشره :

درفت كين بلوك الأجدد على متن بنت عم بورش تايكان من شركة اودي .

كين بلوك ينجو من الموت حرقاً بعد انقلاب سيارته واشتعالها .

كين بلوك يختبر سرعة فورد جي تي 2017 على مضمار صعب .

بعد إعلان وفاة كين بلوك نود تذكيركم أن هذا السائق المحترف دخل مؤخراً في شراكة مع اودي ( Audi ) ، حيث عمل مباشرة مع المهندسين في ألمانيا لبناء سيارة S1 Hoonitron الكهربائية بالكامل مستوحى من سيارة اودي اس 1 كواترو ( Audi S1 Quattro ) الأسطورية ، قادها Block مؤخراً في أحدث فيديوهات Gymkhana في لاس فيغاس في أمريكا . كما اشهدت مسيرته في احتراف القيادة مشاركته في بطولة رالي أمريكا في سن تقاعد العديد من السائقين وقام بحملة لعدة مواسم ناجحة ، قادته هذه الإنجازات إلى قيادة سيارات رالي WRC مختارة مع شركة فورد ( Ford ) ، وقام العام الماضي بمنافسة ابنته ليا وزوجته لوسي في أحداث مختارة لجمعية الرالي الأمريكية .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع