Search
Close this search box.

شاهد كيف يتم نقل يخت لامبورغيني الجديد بسعره المنافس للغاية

جذب أنظار فريقنا في عرب جي تي فيديو انستقرام يظهر جزء من عملية نقل يخت لامبورغيني الجديد ، الذي يأتي بسعر منافس للغاية مقارنة مع سعر سيارة لامبورغيني الذي يستمد تصميمه منها !

سبق وعرفكم فريقنا في عرب جي تي على مواصفات هذا القارب الذي يحمل اسم Tecnomar for Lamborghini 63 ، عندما تم الكشف عنه لأول مرة في العالم عبر صور رقمية نشرت على الانترنت في شهر يوليو من سنة 2020 .

هذا القارب الآلي يمثل نتيجة تعاون شركة لامبورغيني الايطالية المتخصصة بصناعة السيارات الخارقة مع شركة صناعة اليخوت Tecnomar ، ليتم توفير عدد مدود من هذا اليخت الذي يحمل في تسميته رقم 63 ليدل على سنة تأسيس لامبورغيني في 1963 .

والآن يمكنك مشاهدة فيديو الانستقرام القصير الذي يظهر جزء من مراحل يخت لامبورغيني الجديد قبل أن يسبح في المحيطات والبحار .

هذا القارب السريع والفخم يستمد هوية تصميمه من سيارة لامبورغيني سيان الحصرية الإنتاج ، التي سبق والتقى بها زميلنا صهيب شعشاعة عندما تم إطلاقها رسمياً ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات 2019 ، وهي تعتمد ميكانيكاً على نظام هايبرد يجمع بين محرك V12 بنزين مستمد من افنتادور مع محرك كهربائي 48 فولت ليصدر من عمل المحركين معاً قوة تصل إلى 808 حصان .

 

View this post on Instagram

 

A post shared by DUB Magazine (@dubmagazine)

مع هذا التصميم المستمد من السيارة الرياضية القوية والهجينة و تم استخدام الكربون فايبر في بناء هذه المركبة البحرية مما جعله يتميز بخفة الوزن الذي يبلغ 24 طن فقط ، ويبلغ طول هذا اليخت الرياضي 63 قدم .

يعتمد هذا القارب ميكانيكياً على محرّكي MAN V12 بقوّة ألفين حصان ، ويصل هذا اليخت الآلي إلى سرعة 60 عقدة مما يؤكد أنه سريع .

ونود التنويه أن سعر يخت لامبورغيني الجديد هذا يبلغ 3,1 مليون يورو أي ما يعادل 3,583,044 دولار أمريكي أو 13,436,415 ريال سعودي .

ويتوجب علينا اعتبار سعر اليخت الفاخر الحصري هذا منافس كون سعر سيارة لامبورغيني سيان يبدأ من 3 مليون يورو أي ما يعادل 3,467,266 دولار أمريكي أو 13,002,247 ريال سعودي .

بعيداً عن فيديو الانستقرام الجديد هذا نود تذكيركم بمواصفات يخت مرسيدس AMG بلاك سيريس الجديد الذي يأتي بقوة 2,250 حصان .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع