Search
Close this search box.

يزيد الراجحي يشحن سياراته الغالية من السعودية الى فرنسا

نشر بطل الراليات السعودي يزيد الراجحي لقطات مصورة عبر حساباته الشخصية (سنابات وانستقرام) تعرض جانبا من عملية شحن سياراته الغالية من منزله في الرياض إلى مدينة كان الفرنسية الساحلية وجهة الأثرياء الذين يتباهون بثروتهم الطائلة و سياراتهم الفاخرة التي يقومون بشحنها جوا.

حيث نشاهد في الفيديو بعض اللقطات لعملية شحن اثنتين من أغلى سيارات يزيد الراجحي و هما بوغاتي تشيرون و مرسيدس ذات الست عجلات ( G 63 6X6 ).

لوحات أرقام سيارات يزيد الراجحي المميزة

تحمل بوجاتي تشيرون لوحة ( قلق 999 السعودية ) بينما مرسيدس جي 63 ذات الست عجلات تحمل لوحة ( هـ هـ هـ 111 السعودية ) .

 

مواصفات بوجاتي تشيرون

يتجاوز سعر سيارة يزيد الراجحي البوغاتي الـ 2.61 مليون دولار أمريكي أو ما يعادل 9,788 مليون ريال سعودي.

ظهرت بوجاتي تشيرون في فعاليات معرض جنيف للسيارات عام  2016 ، و تعتمد تشيرون البديلة عن بوغاتي فيرون على محرك على شكل دبليو  16 اسطوانة سعة 8 لترات مع 4 شواحن توربينية ينتج قوة 1479 حصان ( 1500 حصان أوروبي بي اس ) و 1600 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بـ جير أوتوماتيك من سبع سرعات ثنائي التعشيق .

مواصفات مرسيدس جي  63 ذات الست عجلات  

تعد السيارة الألمانية مرسيدس جي 6X6 63 أول سيارة مدنية ذات دفع سداسي ، وتم تزويدها بست عجلات بدلاً من أربعة كما هو معتاد في السيارات المدنية ، بحجم 37 إنش للعجلة الواحدة ، وتمتلك هذه السيارة محرك V8 باي تيربو سعة 5.5 لتر يولد قوة تصل إلى 544 حصان ، مع نظام تعليق معدل و متميز من شركة ( أولينز ) .

 يزيد الراجحي يشحن سياراته الغالية من السعودية الى فرنسا
أحدث السباقات التي شارك فيها يزيد الراجحي
 توجه يزيد الراجحي إلى المجر وفاز في المرحلة الإستعراضية من رالي باها وعندما سيتوجه إلى مدينة كان الفرنسية لقضاء عطلته ستكون سياراته الغالية التي تم شحنها في انتظاره ليستمتع بقيادتها.
ونشر الكابتن يزيد الراجحي فيديو بعد فوزها بالمرحلة الإستعراضية من باها المجر.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع