يوكون دينالي ٢٠٢١ و يوكون AT4 ٢٠٢١ في تجربة مفصلة

مثلما وعدكم كريم ديب عبر الانستقرام أنتم اليوم على موعد مع تجربة قيادة مفصلة لـ طراز يوكون الجديد كلياً مع نسختي ؛ يوكون دينالي ٢٠٢١ الفخمة ، و يوكون AT4 ٢٠٢١ التي تم توفيرها لأول مرة والمخصصة للطرق الوعرة بالتحديد .

ونود في البداية تذكيركم أننا عرضنا عليكم خلال الأسبوع الماضي اختبارنا الأول لـ أجدد سيارات جمس ٢٠٢١ ، وكشف لكم صهيب شعشاعة عن الفروق الكبيرة بين يوكون ٢٠٢١ و سيارة يوكون قديمة .

كانت بداية يوكون في جيلها الأول عام ١٩٩٢ ، ونحن اليوم نختبر الجيل الخامس والجديد كلياً من سيارات جي ام سي يوكون التي تم إطلاقها في وطنها الأم زمريكا خلال شهر يناير من بداية عام ٢٠٢٠ الجاري الذي شارف على النهاية .

شاهدوا الفيديو لتتعرفوا بالتفصيل على يوكون دينالي ٢٠٢١ و يوكون AT4 ٢٠٢١ :

هذه آخر سيارات جديدة قام فريقنا في عرب جي تي باختبارها بشكل شامل ومفصل :

MG ZS توربو ٢٠٢١ سيارة جديدة بمواصفات عالية وسعر منافس .

Z4 ٢٠٢١ التي توثق تعاون BMW مع تويوتا تخضع لاختبار مفصل .

ملتيفان باص ألماني فخم يجعلك تعتقد أنك تقود سيارة جولف R .

تأتي سيارة يوكون الجديد بتصميم أمامي مستمد من شقيقتها مركبة البيك اب سييرا ، أما من الخلف فتستمد هويتها من شقيقاتها الأصغر ؛ اكاديا ٢٠٢١ ، و ترين ٢٠٢١ .

يبلغ طول سيارة يوكون الجديدة ٥،٣٣٤ ملم ، وهي تعتمد على قاعدة عجلات جديدة طولها ٣،٠٧١ ملم ، ومع حجم حمولة خلفية ٧٢٢ لتر وراء مقاعد الصف الثالث، ولمن يرغب بطول أكبر هناك نسخة العجلات الطويلة سيارة يوكون XL ٢٠٢١ التي يبلغ طولها ٥،٧٢٠ ملم ، وتأتي مع قاعدة عجلات بطول ٣،٤٠٦ ملم ، ومع حجم حمولة خلفية ١،١٧٥ لتر وراء مقاعد الصف الثالث ، ليكون الفرق في الطول بين النسختين ٣٧ سم ٦ ملم .

تبلغ قدرة القطر في نسخة الفخامة يوكون دينالي ٢٠٢١ الجديدة ٣،٦٢٩ كيلوغرام من الحمولة ، في حال طلب نسخة الشاصي الطويل XL من دينالي تبلغ قدرة القطر ٣،٥٨٣ كيلوغرام .

تعتمد يوكون ٢٠٢١ نسخة دينالي على نفس محركها القديم V8 سعة ٦،٢ لتر يولد قوة ٤٢٠ حصان و ٦٢٤ نيوتن متر من عزم الدوران ، ولكن أصبح يرتبط مع جير جديد اوتوماتيكي من ١٠ سرعات .

تأتي سيارة يوكون ٢٠٢١ القياسية مع محرك V8 سعة ٥،٣ لتر يولد قوة ٣٥٥ حصان و ٥١٩ نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع جير اوتوماتيكي من 10 سرعات ، جربنا قيادة هذا المحرك في البر مع نسخة يوكون AT4 ٢٠٢١ .

تنافس يوكون من جي ام سي كلاً من ؛ فورد اكسبيدشن ، و مرسيدس GLS ، و نيسان باترول ، انفينيتي QX80 ، و بي ام دبليو X7 .

أسعار سيارات يوكون الجديدة في الامارات العربية المتحدة :

  • يبدأ سعر يوكون SLE 2WD الجديدة من ٥٢،٨٠٠ دولار أمريكي أي ما يعادل ١٩٣،٩٠٠ درهم إماراتي أو ١٩٧،٩٩٠ ريال سعودي .
  • يبدأ سعر يوكون AT4 ٢٠٢١ التي تعتمد على نظام دفع رباعي من ٦٨،٣٢٠ دولار أمريكي أي ٢٥٠،٩٠٠ درهم إماراتي أو ٢٥٦،٢٠٠ ريال سعودي .
  • يبدأ سعر جمس يوكون دينالي ٢٠٢١ التي تعتمد على نظام دفع رباعي من ٥٩،٦٠٠ دولار أمريكي أي ما يعادل ٢٩٣،٢٠٠ درهم إماراتي أو ٢٩٩،٣٩٠ ريال سعودي .

أسعار سيارات يوكون الجديدة في السعودية :

  • يبدأ سعر يوكون SLE 2WD الجديدة من ٥٨،٣٧٠ دولار أمريكي أي ما يعادل ٢١٤،٣٨٠ درهم إماراتي أو ٢١٨،٩٠٠ ريال سعودي .
  • يبدأ سعر يوكون AT4 ٢٠٢١ التي تعتمد على نظام دفع رباعي من ٧٤،٨٨٠ دولار أمريكي أي ما يعادل ٢٧٥ ألف درهم إماراتي أو ٢٨٠،٨٠٠ ريال سعودي .
  • يبدأ سعر جمس يوكون دينالي ٢٠٢١ التي تعتمد على نظام دفع رباعي من ٨٤،٢٧٠ دولار أمريكي أي ما يعادل ٣٠٩،٤٧٠ ألف درهم إماراتي أو ٣١٦ ألف ريال سعودي .
إنضم لأكثر من 15 مليون متابع