Search
Close this search box.

أقوى تشارجر R/T في العراق نجمة الحلقة الأخيرة من سبيشل كار

أقوى تشارجر R/T

وصلنا إلى نهاية الموسم الخامس من برنامج سبيشل كار ليعرفكم صهيب شعشاعة في الحلقة الأخيرة على أقوى تشارجر R/T في العراق ، وفي نفس الوقت هي النسخة الوحيدة من احتفالية الـ 100 عام المتوفرة في العراق .

سنعرفكم اليوم على سيارة دودج تشارجر بقوة 750 حصان ، عندما تكون مزودة بـ بترول عالي الاحتراق ، وفي حال استخدام بترول عادي تكون قوتها تقريباً 650 حصان ، وكانت بداية التجربة باستعراض طربي يرضي عشاق السيارات الأمريكية .

تجربتنا لـ أقوى تشارجر R/T في العراق :

بعد مشاهدة الحلقة الأخيرة من برنامج سبيشل كار في موسمه الخامس ، نود تذكيركم بـ آخر 3 حلقات قمنا بعرضها من هذا الموسم من برنامجكم المفضل برفقة صهيب شعشاعة :

دودج تشارجر

كيف يمكنك تمييز نسخة الـ 100 عام الاحتفالية الخاصة من سيارة دودج تشارجر R/T المتوفر منها نسخة واحدة في العراق نعرفكم عليها اليوم ؟

تحمل مقاعد السيارة بصمة بـ شعار 100 عام ، وتحمل الشاشة الوسطية أيضاً شعار مرور 100 عام على تأسيس شركة دودج الأمريكية في سنة 1914 ، كما تحمل عداد السيارة عن سرعة 100 ميل لون مختلف ، هذه هي فقط اللمسات الشكلية التي تميزها .

تعتمد هذه السيارة في الأساس على محرك 8 سلندر على شكل حرف V سعة 5,700 سي سي تنفس طبيعي ، ولكن نجمة حلقة اليوم حصلت على ستروكر كت و بستن معدل وكانك معدل ودرعان معدلة بالكامل كـ حشوة مكينة ، وبالإضافة إلى ذلك تم تركيب سوبر تشارج ستيج 2 من شركة Edelbrock سعة 2,3 لتر ، وتم تعديل البولي في الأعلى والبكره الموجودة في الأسفل لزيادة البوست ، وبدون أي شك تم توفير فلتر هواء ولونج تيوب هيدرز امريكان ريسينج .

تم تعديل نظام البترول في هذا السيارة ، ويتضمن مضختين للبترول معدلتين ، وبخاخات معدلة سعة ألف سي سي ، وزودت بـ نظام الميثانول ، وتمت برمجة كمبيوتر السيارة ، وحصل القير بوكس على تعديلات لكي يستحمل الزيادة في القوة .

حصلت هذه السيارة على بريك كاليبرز باللون البرتقالي يتناغم مع لون حزام الأمان البرتقالي في المقصورة .

نتوجه بالشكر إلى أحمد البغدادي صاحب أقوى تشارجر R/T في العراق ، انتظروا منا المزيد من التجارب في الموسم السادس القادم لاحقاً إن شاء الله من برنامج سبيشل كار .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع