Search
Close this search box.

ليس أي شخص قادر على قيادة أقوى سيارة فورد موستنج شيلبي في العراق

من بغداد سنعرفكم اليوم ضمن برنامج سبيشل كار على وحش أمريكي غير عادي، حيث ستكون نجمتنا سيارة فورد موستنج شيلبي من المتوقع أنها أقوى موستنج في العراق .

عشاق سيارات العضلات الأمريكية هناك العديد من المفاجأت التي سيعرفكم عليها صهيب شعشاعة أثناء اختباره لهذه السيارة المعدلة ، التي تم العمل عليها بشكل احترافي لفترة زمنية طويلة .

تعرفوا على أقوى سيارة فورد موستنج شيلبي في العراق :

بعد أن عرفناكم على موستنج شيلبي العراقية ، نود تذكيركم بـ آخر 3 حلقات قمنا بعرضها من برنامج سبيشل كار :

صوت جنوني من سيارة مرسيدس جي 63 برابوس 800 سعودية .

دودج تشالنجر هيلكات سوبر ستوك شقيقة ديمون بقوة أقل بحصان واحد .

مورغان بلس فور سيارة كلاسيكية عصرية مع قلب نابض من BMW .

تفاصيل التعديلات التي حصلت عليها هذه السيارة الرياضية :

بالتأكيد حصلت شيلبي هذه على فلتر هواء معدل عملاق GLT يوصل الهواء إلى سوبر تشارج Whipple معدل ضخم حجمه 4 لتر مع بولي معدل ، استدعى اضافة هذا السوبر تشارج الكبير في الحجم تبديل غطاء محرك السيارة .

لكي يستحمل محرك سيارة شيلبي السوبر تشارج العملاق تم تزويده بالكامل ، لتمتلك محرك فل ستروكر ، يعني يمتلك بستن معدل ودراع معدلة و كرنك معدل و كام شفت معدل ، ليصبح حجم المكينة 6,800 سي سي ، وتم تكبير رؤوس المكينة من خلال CNC ، وتطلب كل هذا نظام فيول معدل لكي يوفر بترول عالي للمكينة يتضمن 3 مضاغط وقود داخل خزان البترول الأساسي يقوموا بتوفير البترول إلى مقدمة السيارة ، وتأتي هذه الشلبي من بخاخات معدلة 1,700 سي سي لكي يضمنوا تدفق بترول عالي جداً لغرفة الاحتراق .

سيارة شيلبي

تضمنت التعديلات الاحترافية أيضاً توفير كلتش كت معدل تقبل كلتش ، 3 صواني كلتش ماكلاود ، لكي يستحمل قوة هذه الموستنج ، و قير هذه السيارة وكالة TR6060 قير عادي من 6 سرعات .

صاحب هذه السيارة يخفي كم عدد أحصنة القوة الصادرة من سيارة فورد موستنج شيلبي معدلة هذه ، ولكن من المؤكد أن قوتها تزيد عن ألف حصان .

سيارة فورد موستنج

تم تعديل ماصات الصدمات الخلفية ، وعمدان التوازن الخلفية تم تعديلها ، وتم تصغير بريكات بريمبو الخلفية لكي يتم إضافة جنوط ويلد حجم 15 إنش خفيفين بالوزن يحط بها عجلات فل سليك توفر تماسك مناسب لهذا الوحش الأمريكي ، وبقيت بريكات السيارة الأمامية بريمبو تعطي ثقة عند قيادتها .

عند فتح صندوق السيارة هناك مفاجأة من العيار الثقيل حيث يوجد 3 جرات نايتروس . وحصلت على اكزوزت معدل مع هيدرز كوكس وباقي أجزاء الاكزوزت فورد ريسينج .

نتوجه بالشكر إلى سيف تيتو صاحب أقوى سيارة فورد موستنج شيلبي في العراق والذي يمتلك كراج تيتو المتخصص بتعديل السيارات الأمريكية في العراق .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع