Search
Close this search box.

أقوى وأسرع سيارة دودج تشارجر هيلكات في كردستان شمال العراق

أقوى وأسرع سيارة دودج تشارجر هيلكات في إقليم كردستان شمال العراق ستكون نجمة حلقة اليوم من برنامج سبيشل كار التي جربها صهيب شعشاعة عندما تواجد في العاصمة العراقية بغداد .

عرفكم صهيب على سيارة هيلكات قوتها حوالي الألف حصان بعد أن حصلت على تعديلات ، وعندما جربنا قيادتها لاحظنا أن حالتها تبارك الله مازالت بحالة الوكالة مع مقاعد أمامية مريحة للغاية تتضمن تدفئة وتبريد مما يجعلها سيارة قوية وسريعة ومريحة في نفس الوقت .

تعرفوا على أقوى وأسرع سيارة دودج تشارجر هيلكات في شمال العراق :

بعد أن عرفناكم على سيارة هيلكات معدلة عراقية بقوة ألف حصان ، نود تذكيركم بـ آخر 3 سيارات مميزة عرفناكم عليها ضمن برنامج سبيشل كار على عرب جي تي :

سيارة تشارجر

تعتمد هذه السيارة الأمريكية تشارجر هيلكات على مكينة هيلكات V8 سعة 6,200 سي سي مع سوبر تشارج يصدر منه بشكل أساسي قوة 707 حصان ، ولكن النسخة التي نجربها وصلت قوتها إلى ألف حصان بعد التعديل .

تضمنت التعديلات التي حصلت عليها تشارجر العراقية هذه على فلتر هواء نوعه ليج ميكر كبير الحجم يضمن زيادة نسبة الهواء المتدفقه إلى السوبر تشارج ، تم تركيب بولي معدلة في الأعلى والأسفل مما يزيد من البوست في السيارة ليصل إلى 18 PSI ، وتم إضافة بخاخات معدلة 1,500 سي سي مما يزيد من كمية البترول داخل غرفة الاحتراق ويجعل الاحتراق أقوى .

تشارجر معدلة

كما حصلت هيلكات معدلة بقوة ألف حصان على فل اكزوزت يتضمن لونج تيوب هيدرز امريكان ريسينج وباقي الاكزوزت كورسا ليصدر منها صوت جميل ومميز يتناغم مع صوت سوبر تشارج .

ولتبريد المكينة وجعل الوضع طبيعي ومثالي بعد هذه التعديلات تم توفير نظام ميثانول ، ويتوجب قيادة السيارة المعدلة بالاعتماد على بترول معدل وليس بإضافة بنزين محطة .

لتكتمل عملية التعديل التي كانت نتيجتها أقوى وأسرع سيارة دودج تشارجر هيلكات في إقليم كردستان شمال العراق حصلت على برمجة .

لزيادة ثبات هذه السيارة المعدلة تم إضافة عمدان في الخلف ، وتم تبديل عمدان أخرى أصبحوا أقصر ، وتسير هذه السيارة على جنوط ويلد حجم 17 إنش خفيفة بالوزن تحيط بها اطارات سيمي سليك ميكي تومسون .

من الداخل حصلت تشارجر المعدلة هذه على لمسات عديد من الـ كاربون فايبر ، ومن الخارجي حصلت على غطاء محرك كاربون فايبر معدل وبالإضافة إلى العديد من الأجزاء الجديدة المصنوعة أيضاً من كاربون فايبر .

نتوجه بالشكر إلى صاحب هذه السيارة الشهير بلقب ” سيفاني هيلكات ” الذي وفر لنا هذه الفرصة لنختبر السيارة الأمريكية المعدلة التي يمتلكها .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع