Search
Close this search box.

أكثر سيارة فورد موستنج متطورة حتى الآن تخضع لاختبارنا

سيارة فورد موستنج 2024 جديدة

تأتي تجربة قيادتنا الأولى لـ سيارة فورد موستنج 2024 جديدة كلياً من لوس أنجلوس في أمريكا برفقة صهيب شعشاعة ، لنعرفكم على الجيل السابع والجديد بالكامل من أكثر سيارة رياضية مبيعاً على مستوى العالم وأكثر سيارة رياضية استمراراً في خطوط الإنتاج .

خلال حلقة اليوم جربنا قيادة سيارة موستنج كوبيه مع قير عادي من 6 سرعات ، و سيارة موستنج كشف مع قير اوتوماتيك من 10 سرعات .

تجربتنا الأولى لـ سيارة فورد موستنج 2024 جديدة كلياً :

بعد أن عرفناكم على أجدد سيارات موستنج ، نود تذكيركم بـ آخر سيارات 2024 جديدة جربنا قيادتها ضمن برنامج تغطية خاصة :

 

موستنج GT جديدة

تحدث صهيب خلال بداية الحلقة عن خطر انقراض سيارات العضلات الأمريكية الجديدة ، حيث أن سيارة موستنج من شركة فورد هذ التي ستبقى خلال السنوات القادمة في خطوط الإنتاج ، حيث أن عام 2023 الحالي سيشهد على نهاية إنتاج سيارات دودج تشالنجر ، كما أن نهاية شفروليه كمارو ستتقاعد بعد عام 2024 إن شاء الله .

تعتمد سيارات 2024 التي عرفناكم عليه في هذه الحلقة على محرك كايوتي مجدد من شركة فورد الأمريكية ، مكون من 8 اسطوانات على شكل حرف V سعة 5 لترات يولد قوة 480 حصان ، وفي حال طلب السيارة اختيارياً مع الاكزوزت الذي يمتلك خاصية فتح وإغلاق الصبابات تبلغ قوة المحرك 486 حصان و 566 نيوتن متر من عزم الدوران .

موستنج V8 2024

التجديدات التي حصل عليها محرك السيارة تضمنت زوج من فلاتر الهواء يجتمعوا عند 2 ثروتل الكترونيين مما زاد من كمية الهواء التي تدخل إلى المكينة وحسن من الاحتراق وتم تغيير نظام الفيول ، وتم تعديل وتبديل الكام الخاص بالاكزوزت ليزيد الوقت من فتحة الصباب إلى الاكزوزت ، وتم إجراء تحسينات على الهدرز ، وتم اجراء تعديل على الاويل كان .

كيف تستطيع تمييز سيارة موستنج V8 عن موستنج ايكوبوست من الخارج ؟

تتشارك واجهتهم الأمامية فقط بـ أضواء LED الأمامية . وهناك اختلاف من الجوانب في حجم البريكات

وصف صهيب نجمة هذا الخبر بكونها ” أكثر سيارة فورد موستنج متطورة حتى الآن ” .

موستنج 2024

وهناك موستنج دارك هورس الاصدار الأعلى في الأداء والمناسب لاقتحام الحلبات ، يتوفر باصدار سيارة كوبيه فقط ، وتبلغ قوة محرك هذه النسخة 500 حصان .

خاصية التشغيل عن بعد في سيارات موستنج جديدة متوفرة فقط على النسخ التي تعتمد على قير اوتوماتيك .

تتوفر سيارة فورد موستنج 2024 جديدة كلياً بـ 11 خيار من الألوان الخارجية و 12 تصميم للجنوط أصغرهم حجماً قياس 18 إنش وأكبرهم يصل حجمه إلى 20 إنش .

 

تأتي داخلية السيارة الرياضية الجديدة مع شاشتين متصلتين بجانب بعضهم البعض ؛ الشاشة من الجانب الأيمن حجم 13,2 إنش تعمل باللمس تدعم اندرويد اوتو وابل كار بلاي ، والشاشة من الجانب الأيسر أمام نظر السائق حجم 12,4 إنش .

نوه صهيب أن هناك حلقة قادمة سيجرب بها سيارة موستنج 4 سلندر تيربو إن شاء الله ، ليكشف لكم عن ما يميزها .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع