Search
Close this search box.

تجربتنا الأولى لـ أقوى وأسرع وأفخم سيارة مرسيدس اس كلاس في التاريخ

أقوى وأسرع وأفخم سيارة مرسيدس اس كلاس

مرسيدس S63 AMG 2024 ، أجدد أساطير سيارات مرسيدس بنز ستكون نجمة حلقة اليوم من برنامج تغطية خاصة ، ليختبر صهيب شعشاعة معكم أقوى وأسرع وأفخم سيارة مرسيدس اس كلاس إنتاجية في التاريخ حتى الآن عندما تواجد في مدينة ماليبو بولاية كاليفورنيا الأمريكية .

نود التنويه في البداية أن جميع سيارات اس 63 ( S63 ) الجديدة تتوفر باصدار E Performance التي تجمع بين عمل محرك بنزين مع محرك كهرباء ضمن نظام هايبرد قوته الإجمالية حصان ( 802 حصان أوروبي PS ) .

هذه تجربة قيادتنا الأولى لـ مرسيدس AMG S63 E Performance 2024 جديدة كلياً :

بعد أن عرفناكم على سيارة اس 63 جديدة كلياً ، نود تذكيركم بـ آخر 3 سيارات 2024 جديدة عرفناكم عليها ضمن برنامج تغطية خاصة على عرب جي تي :

 

كيف يمكن تميز سيارة مرسيدس S63 AMG 2024 جديدة عن سيارات مرسيدس S Class 2024 العادية ؟

تأتي سيارة 2024 عالية الأداء الفخمة التي نعرفكم عليها اليوم مع شبك أمامي كبير خاص بـ سيارات AMG يحمل عمدان كرومية طولية يتوسطها شعار نجمة مرسيدس بنز ، وهناك شعار AMG أعلى منه بنهاية غطاء المحرك ، ويحتوي الصدام الأمامي المختلف على فتحات تهوية كبيرة ويمكن طلبها اختيارياً بلمسات تحيط بها من الـ كاربون فايبر ومن الممكن أيضاً طلب الشبك الأمامي بلون الكروم الداكن .

ومن الجوانب تم توفير شعار E Performance ، وهناك حواف من الأسفل من الـ كاربون فايبر ، وأغطية مرايا جانبية من الـ كاربون فايبر ، تتوفر سيارة 2024 جديدة هذه بـ جنوط حجم 20 إنش أو 21 إنش ، وتأتي قياسياً مع بريكات حديدية عادية ويمكن طلبها اختيارياً من بريكات كاربون سيراميك .

ويبدو أن مرسيدس بنز سمعت انتقاد صهيب عندما جرب قيادة مرسيدس AMG GT 63 S E Performance 2023 بالنسبة لمكان الشاحن الكهربائي ، حيث نقلته من الخلف ووضعته في الجانب الخلفي الأيسر لـ سيارة مرسيدس S63 AMG 2024 جديدة التي نجربها اليوم .

من الخلف يوجد مشتت هواء من الـ كاربون فايبر و 4 مخارج اكزوزت ، وحصلت بالتأكيد على أضواء LED .

بدون أي شك تأتي سيارة AMG S63 جديدة بكاملة مواصفات مرسيدس بنز من ناحية التقنيات والسلامة ، وتأتي مع أضواء أمامية ديجتال LED المتكيفية لتوفير أفضل اضاءة ممكنه .

عيب سيارة مرسيدس اس 63 جديدة كلياً الوحيد موجود في الخلف ، حيث أن حجم مساحة التخزين في الصندوق الخلفي أصغر من حجم صندوق اس كلاس عادية ، بسبب وجود المحرك الكهربائي والبطاريات الخاصة بالنظام الهايبرد في الخلف مما قلل من حيز التخزين ليتسع فقط إلى 305 لتر رغم حجم السيارة الكبير .

مواصفات سيارة مرسيدس S63 AMG 2024 الميكانيكية :

تجمع هذه السيارة الفخمة عالية الأداء بين عمل القلب النابض الأساسي محرك بنزين أمامي V8 سعة 4 لترات مع توين تيربو قوته 612 حصان و 900 نيوتن متر من عزم الدوران ، وتم إضافة محرك كهربائي في الخلف مع بطارية موجودة في الخلف أيضاً بقوة 190 حصان ، وهناك محرك كهربائي صغير موجود في الأمام يوفر قوة بسيطة قدرها 13 حصان ، ومحصلة عمل هذه المحركات معاً قوة تصل إلى 791 حصان ( 802 حصان أوروبي PS ) و 1,430 نيوتن متر من عزم الدوران .

أبواب مرسيدس اس كلاس 2024

تأتي سيارة 2024 جديدة هذه مع قير اوتوماتيك من 9 سرعات دبل كلتش ، ويوجد قير بوكس ثاني موجود في الخلف للمحرك الكهربائي ، تتسارع سيارة الدفع الكلي للعجلات التي يبلغ وزنها بدون سوائل حوالي 2,590 كيلوغرام من السكون وصولاً سرعة 100 كم/س في 3,3 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى المثبته الكترونياً 250 كم/س أو تصل إلى 290 كم/س بحزمة اختيارية .

 

تستطيع هذه السيارة قطع مسافة تصل إلى 33 كم بالاعتماد على الطاقة الكهربائية فقط . وتحتاج عملية شحن بطارية السيارة من نسبة 20% إلى 100% تقريباً 3 ساعات ونصف .

كانت هذه تجربة قيادتنا الأولى لـ أقوى وأسرع وأفخم سيارة مرسيدس اس كلاس في التاريخ.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع