Search
Close this search box.

جولة حول أغرب سيارات مرسيدس مايباخ اس كلاس 2024

مايباخ 2024

أنتم اليوم على موعد مع عنوان الفخامة المطلقة عن شركة مرسيدس بنز ليعرفكم صهيب شعشاعة على سيارات مرسيدس مايباخ نايت سيرس و مرسيدس مايباخ مانفكشور الحزم الاختيارية على مرسيدس مايباخ اس كلاس 2024 .

نود في البداية تذكيركم بأن فريقنا في عرب جي تي عرض عليكم في شهر نيسان الماضي فيديو يوضح جولة سريعة حول مرسيدس مايباخ EQS SUV 2024 أجدد سيارات مرسيدس مايباخ 2024 .

جولة حول أغرب سيارات مرسيدس مايباخ اس كلاس 2024:

نود تذكيرك : تجربتنا الأولى لـ أقوى وأسرع وأفخم سيارة مرسيدس اس كلاس في التاريخ.

اس كلاس مايباخ

حزمة نايت سيرس ( Night Series ) متوفرة على سيارات ؛ مرسيدس GLS مايباخ ، و مرسيدس EQS SUV مايباخ ، و مرسيدس اس كلاس مايباخ .

تجعل سيارات مرسيدس مايباخ 2024 متميزة من الخارج بحصولها على لمسات كروم باللون الأسود اللامع للشبك الأمامي ومحيط فتحات التهوية ونفس هذا اللون حصل عليه مفتاح السيارة أيضاً ، ووصل الكروم الداكن للخط الذي يمتد في منتصف غطاء المحرك . كما هناك لمسات باللون الوردي الذهبي ” جولد روز ” داخل الانارة الأمامية ، وتسير السيارة الفخمة الخاصة على جنوط بتصميم مميز وصفه صهيب شعشاعة من وجهة رأيه الشخصي ” أجمل جنط في العالم ” ، وأسفل الأبواب الجانبية توجد لمسة من الكروم الأسود اللامع ، كما وصل اللون الداكن لـ شعار مايباخ الجانبي الخلفي الذي يحمل اضاءة خلفه تزيد من رونقه ، ومن الخلف جميع التفاصيل كانت بالكروم الداكن اللامع أيضاً .


تتوفر سيارات مرسيدس مايباخ نايت سيرس بخيارين من الحزم ؛ واحدة تجعل من مغلفة بالجلد يجمع بين لونين من درجات اللون الأسود ، والحزمة الثانية تجعل من المقصورة مغلفة باللون الأبيض .

تحدث صهيب خلال الفيديو عن تقنية متوفرة داخل مرسيدس مايباخ نايت سيرس تعتمد على الذكاء الاصطناعي AI لكي تجعلك تعيش الفخامة والأجواء الخاصة من ناحية انارة المقصورة ، كما تُمكن مرسيدس من وضع لمسات ذوق المالك الخاصة على الشاشات .

حزمة مانفكشور ( MANUFAKTUR ) على سيارات مايباخ جديدة تجعل الطراز يحمل لمسات من الكروم الفضي اللامع ، وحصلت على جنوط بتصميم مختلف ، وهناك من الجوانب شعار V12 باللون الفضي اللامع ، وهناك دلع مختلف في المقصورة مع تطورات يتم استخدامها للمرة الأولى من مايباخ ، ووصلت التطريزات حتى لأرضية الصندوق الخلفي ، ويتم اختيار ألوان جنونيه وفقاً لذوق العميل .

 

بعد أن قدمنا لكم جولة حول أغرب سيارات مرسيدس مايباخ اس كلاس 2024 ، نوه صهيب بأن سيارات مرسيدس مايباخ نايت سيرس و مرسيدس مايباخ مانفكشور الحزم الاختيارية ليست حصرية الإنتاج أو بأعداد محدودة على طرازات الصانع الألماني .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع