Search
Close this search box.

جولتنا حول سيارات شانجان 2024 في معرض الرياض للسيارات

شانجان السعودية

أنتم اليوم على موعد مع تغطيتنا لـ معرض الرياض للسيارات 2023 حيث تواجد فريقنا منذ أيام ، لنستعرض معكم ملخص تجمع فريقنا مع المتابعين الأعزاء من المملكة العربية السعودية في منصة المجدوعي شانجان للسيارات ضمن هذا الحدث .

ملخص جولتنا في منصة المجدوعي شانجان للسيارات في معرض الرياض للسيارات 2023 :

في البداية يأخذكم زميلنا صهيب شعشاعة في جولة حول أجدد سيارات شانجان 2024 المتوفرة لدى شركة المجدوعي للسيارات ، وكانت البداية مع نجمة تم إطلاقها في معرض الرياض للسيارات 2023 إنها سيارة شانجان ايدو 2024 ، ضمن فئة السيارات العملية ذات الحجم الكبير الاقتصادية ذات التصميم العصري والمزودة بمحرك قوي ضمن هذه الفئة من الطرازات ، وستتوفر للبيع في السوق السعودي خلال الربع الأول من عام 2024 إن شاء الله .

شانجان السعودية

ميكانيكياً تعتمد شانجان ايدو جديدة على محرك 4 سلندر سعة 1,500 سي سي مع تيربو يولد قوة 178 حصان و 300 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 7 سرعات دبل كلتش ، إن شاء الله سيقوم فريقنا في عرب جي تي قريباً بتجربة هذه السيارة الجديدة من شركة شانجان .

سيارات شانجان 2024

وبعد ذلك عرفكم صهيب على 3 سيارات شانجان تقوم شركة المجدوعي شانجان للسيارات بإجراء تجارب واختبارات لهم في أجواء منطقتنا العربية وهذه الطرازات غير متوفرة حالياً للبيع في السوق السعودي :

  • سيارة شانجان UNI-K IDD ، بلج ان هايبرد PHEV تستطيع قطع مسافة ألف كم بـ فل بنزين واحد .
  • سيارة شانجان SL03 الكهربائية بالكامل ، تستطيع قطع تقريباً مسافة تتراوح بين 400 إلى 450 كم بالشحنة الواحدة ، وهي مزودة بعدد كبير من التقنيات المتطورة .
  • سيارة شانجان S7 الكهربائية بالكامل المتميزة جداً بتصميم الإضاءة ، وتستطيع قطع مسافة تقريباً تصل إلى 700 كم ! وتحتوي من الداخل على كمية كبيرة من الأنظمة المتطورة من خلال شاشات حديثة ، وهي تمثل المستقبل مع الراحة والتطور .

 

بعد ذلك عرفكم كريم ديب على قسم السيارات الفخامة في منصة المجدوعي شانجان للسيارات ضمن فعاليات معرض الرياض للسيارات 2023 ، لنعرفكم على سيارات UNI من شركة شانجان رابع أكبر مُصنع سيارات في الصين .

شانجان

سيارات UNI التي تواجدت في هذا المعرض السعودي :

  • سيارة UNI-T الكروس أوفر التي تتسع لـ 5 ركاب ، وتعتمد على محرك 4 سلندر سعة 1,500 سي سي مع تيربو يولد قوة 177 حصان و 300 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيك من 7 سرعات دبل كلتش ، وتعتمل بنظام دفع أمامي للعجلات .
  • سيارة UNI-V التي تستطيع قطع مسافة 18 كم بـ لتر واحد من البنزين ، تعتمد على محرك 4 سلندر سعة 1,5 لتر يولد قوة 185 حصان و 300 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيك من 7 سرعات دبل كلتش .
  • سيارة UNI-K وهي الأكبر حجماً بين هذه السيارات الصينية الفخمة هذه ، وتعتمد على محرك 4 سلندر سعة 2,000 سي سي مع تيربو يولد قوة 233 حصان و 390 نيوتن متر من عزم الدوران ، وتعمل بنظام دفع رباعي .

 

كما جذب أنظار فريقنا وحش غير عادي كان على المنصة سيارة بيك اب شانجان هنتر معدل محلياً من قبل شركة المجدوعي ، وهو مع هذه التعديلات مخصص للعرض فقط تقف بـ جانب بيك اب هنتر ستوك الذي يعتمد على محرك ديزل سعة 1,9 لتر بقوة 150 حصان و 350 نيوتن متر من عزم الدوران وتعمل بالتأكيد بنظام دفع رباعي مع قير عادي من 6 سرعات .

بعد ذلك وصلنا مع الكابتن عبدالعزيز الفضيلي إلى قسم السيارات الاقتصادية والأكثر انتشاراً في السعودية في منصة المجدوعي شانجان للسيارات ضمن معرض الرياض للسيارات .

 

سيارات شانجان الأكثر انتشاراً في السعودية :

  • تعتبر سيارة شانجان السفن ، أرخص سيارات شانجان في السعودية والاقتصادية جداً في صرفية البترول ، تعتمد على محرك 4 سلندر سعة 1,5 لتر بقوة 105 حصان .
  • سيارة شانجان CS75 بلس تعتمد على محرك تيربو سعة 2 لتر بقوة 230 حصان و 360 نيوتن متر من عزم الدوران .
  • سيارة شانجان CS35 بلس تعتمد على محرك سعة 1,4 لتر مع تيربو بقوة 158 حصان و 260 نيوتن متر من عزم الدوران .
  • سيارة شانجان CS95 تعتمد على محرك سعة 2,000 سي سي تيربو بقوة 233 حصان و 300 نيوتن متر من عزم الدوران .

 

بعد ذلك عرضنا عليكم بعض لقطاتنا مع المتابعين على منصة شانجان المجدوعي للسيارات في معرض الرياض للسيارات .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع