طرب أمريكي مع سيارة جيب جراند شيروكي SRT8 بقوة 850 حصان

نواصل معكم استعراض أروع السيارات العراقية لتكون نجمة سبيشل كار لهذا اليوم سيارة جيب جراند شيروكي SRT8 بقوة 850 حصان معدلة بشكل مميز للغاية بتخفيض ارتفاعها عن الأرض .

بداية الحلقة طربية للغاية مع صوت ينعش الفؤاد صادر من سيارة جيب عراقية معدلة سيعرفكم عليها صهيب شعشاعة ، بعد أن جرب قيادتها عندما تواجد في العاصمة العراقية بغداد ، ليعرفكم على قصة نجمة حلقة اليوم من برنامج سبيشل كار .

انتعاش فؤاد يرضي عشاق السيارات الأمريكية مع سيارة جيب جراند شيروكي SRT8 بقوة 850 حصان :

بعد أن عرفناكم على سيارة جيب عراقية معدلة ، نود تذكيرك بـ آخر ما قمنا بعرضه من برنامج سبيشل كار :

تعتمد سيارة SRT8 بشكل أساسي بدون أي تعديل على محرك V8 سعة 6,400 سي سي تنفس طبيعي ، ولكن السيارة المعدلة التي نعرفكم عليها اليوم زودت بـ سوبر تشارج كبير من whipple سعة 2,9 لتر يضمن تدفق هواء كبير في غرفة الاحتراق داخل المكينة ، كما تم تعديل كافة الأجزاء الداخلية الخاصة بالقلب النابض لهذه الجيب لكي يتحمل السوبر تشارجر المعدل ، ليتم تبديل ؛ البستن ، و الدراع ، و الكرنك ، و كام شفت ، و ستروكر كت كامل لتصبح السيارة تعتمد على محرك سعة 7,000 سي سي ، وتم إجراء سي ان سي بورتد لـ رؤوس المحرك لتدفق هواء أكبر مقارنة مع أداء الوكالة ، وتم برمجتها .

لم تنتهي التعديلات هنا حيث حصلت سيارة جيب جراند شيروكي SRT8 بقوة 850 حصان التي نعرفكم عليها اليوم على قير مستمد من شقيقتها الأقوى جيب تراك هوك لكي يستحمل قوتها بعد التعديل وتمت برمجته . كما حصلت على نظام بترول معدل .

حصلت هذه السيارة على صوت طربي بفضل تزويد عادمها بـ لونج تيوب هيدرز كوكس ، وباقي أجزاء اكزوزت السيارة من شركة كورسا ( Corsa ) .

التعديلات على داخلية السيارة تضمنت لمسات الكاربون فايبر على المقود وأجزاء أخرى حول الشاشة وغيرها من أماكن .

تأتي نجمة حلقة اليوم مع نظام تعليق معدل من شركة Lowrider ، يمكن مالكها بالتحكم بارتفاعها وانخفاضها من خلال ريموت كونترول .

تم برمجة هذه السيارة من قبل المحترف مصطفى ايجل .

نتوجه بالشكر إلى عزوز صاحب سيارة جيب جراند شيروكي SRT8 عراقية معدلة بقوة 850 حصان .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع