Search
Close this search box.

جيب رانجلر معدلة تخفي بداخلها سيارة اسعاف تجعلها مستشفى صغير

مستشفى صغير

سنعرفكم اليوم على سيارة جيب رانجلر معدلة تخفي بداخلها سيارة اسعاف تجعلها تعمل كـ مستشفى صغير لتساعد الناس على الشوارع وتقدم خدمات إنسانية بكل معنى الكلمة جعلتها تكون واحدة من نجمات برنامج سبيشل كار مع صهيب شعشاعة .

تعرفوا على جيب رانجلر معدلة داخلها سيارة اسعاف وخدمات طبية أولية :

نود تذكيرك بـ آخر سيارات جربنا قيادتها ضمن برنامج سبيشل كار :

ليس أي شخص قادر على قيادة أقوى سيارة فورد موستنج شيلبي في العراق .

صوت جنوني من سيارة مرسيدس جي 63 برابوس 800 سعودية .

دودج تشالنجر هيلكات سوبر ستوك شقيقة ديمون بقوة أقل بحصان واحد .

رانجر

حصلت هذه الجيب المعدلة على صدام أمامي معدل أكثر صلابة من الحديد ، وحصلت على ونش أمامي لكي تساعد أي شخص عالق بـ سيارته على الطرق الوعرة ، وتأتي مع غطاء محرك روبيكون يتضمن تعديلات وأماكن تسكير له من الجوانب ، ونلاحظ أن الشبك الأمامي معدل والأضواء الأمامية معدلة ، وأقواس عجلات أكبر بالحجم من الذين توفرهم الوكالة ، ونلاحظ توفير عدد كبير من الكشافات والاضاءة في المقدمة على السقف والمرايا وأسفل الزجاج الأمامي .

تسير هذه السيارة المعدلة على جنوط حجم 20 إنش تحيط بهم عجلات مخصصة للطرق الوعرة ، وحصلت على سبيسر يرفع العجل قليلاً ، وتم تعديل دسكات بريكات هذه السيارة ، وتم توفير أجزاء جانبية أسفل الأبواب الجانبية تحمي هيكل السيارة عند اقتحام المسارات الصعبة .

جيب رانجار

وصولاً إلى الخلف يوجد أضواء معدلة ، ويوجد مكان لتثبيت صندوق تخزين إضافي ، ويوجد عجل احتياطي ، وتم توفير قلص وصدام معدل .

من الداخل تم كسوة المقاعد بأغطية توفر مساحات تخزين إضافية ، وتم توفير العديد من أماكن الشحن ، وتم توفير امكانية التواصل مع الشرطة والاسعاف الأولي مما يجعلها تساعد نفسها وسيارات أخرى لا قدر الله في المواقف الصعبة ، ويتوفر بها جهاز يقيس نسبة الأكسجين في الدم ، وجهاز لقياس ضربات القلب وضغط الدم ، وميزان حرارة ، وجهاز قياس مستوى السكر في الدم وغيرها من المعدات الطبية التي تجعل من سيارة رانجلر معدلة هذه تعمل كـ سيارة اسعاف توفر خدمات طبية أولية في المواقف الصعبة . كما يوجد داخل سيارة رانجلر هذه عدة خاصة بالسباحة وملابس ضد الماء .

عند فتح الصندوق الخلفي يوجد أهم ما يميز هذه السيارة المعدلة من عدد من قطع الاسعاف والانقاذ تحدث عنها صهيب خلال الحلقة .

لم تحصل سيارة جيب رانجلر هذه على أي تعديلات ميكانيكية تذكر فهي تعتمد على محرك بنتاستار V6 تنفس طبيعي .

معظم التعديلات التي حصلت على جيب رانجلر التي تحولت إلى سيارة اسعاف تمت في أمريكا حيث كان صاحبها يعيش هناك قبل أن يعود معها إلى العراق ، وصاحب هذه السيارة ستيفان حصل على أكثر من دورة رسمية في الاسعافات الأولية واحدة من الجيش الأمريكي والثاني في الولايات المتحدة الأمريكي لكي يساعد الناس باحتراف .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع