Search
Close this search box.

سيارة بورش كايين 2024 حصلت على كل هذه التحديثات

تأتي تجربة قيادتنا الأولى لـ سيارة بورش كايين 2024 جديدة من النمسا وبالتحديد في الأجواء الباردة من ضواحي مدينة سالزبورغ برفقة صهيب شعشاعة ، ليعرفكم على التحديثات الكبيرة التي حصل عليها الجيل الثالث من سيارة SUV الرياضية الفخمة .

نوه صهيب في بداية حلقة اليوم أن سيارة 2024 التي نعرفكم عليها اليوم حصلت على تحديثات منتصف العمر ، فيس لفت ، ولكن مهندسي شركة بورش الألمانية لم يبخلوا على كايين وقاموا بتوفير أجدد أنواع التكنولوجيا والتقنيات عليها .

شاهد الفيديو لتتعرف على التجديدات والتحسينات التي حصلت عليها سيارة بورش كايين 2024 جديدة :

بعد أن عرضنا تجربة قيادتنا الأولى لـ سيارة كايين جديدة التي تم تحديثها ، نود تذكيركم بـ آخر 3 حلقات قمنا بعرضها من برنامج تغطية خاصة على عرب جي تي :

 

سيارات بورش كايين 2024

التحديثات الشكلية التي حصلت عليها سيارة بورش SUV الشهيرة تتضمن صادمين أمامي وخلفي جديدين بالكامل ، وأضواء خلفية جديدة ، وأصغر جنوط تسير عليها سيارة 2024 المجددة هذه حجمهم 20 إنش وتتوفر بحجم 21 إنش و 22 إنش ، تخفي خلفها بريكات مع دسكات بريك حديد أو بريكات كاربون سيراميك حسب المواصفات التي يختارها العميل .

توفر على سيارات كايين 3 خيارات جديدة من الألوان ؛ لون كحلي ، و لون أزرق ، وواحد من درجات اللون الأخضر .

تخلت كايين في موديل 2024 عن التوفر بـ خيارات محركات ديزل في الأسواق الأجنبية .

بورش كايين اس 2024

خيارات النسخ المتوفرة سيارة بورش كايين 2024 جديدة :

  • بورش كايين عادي .
  • بورش كايين اس ، التي جربها صهيب في حلقة اليوم .
  • بورش كايين تيربو جي تي ، أقوى نسخة وللأسف لم تكن موجودة أثناء هذه التجربة .
  • بورش كايين هايبرد .

تتوفر كايين بنسختين ؛ كايين SUV عادية ، و كايين كوبيه هيكل السيارة من الخلف يكون مائل مما يوفر شكل رياضي أكثر .

بورش كايين جديدة من الداخل

التحديثات الداخلية على سيارة 2024

حصلت كايين على مقود جديد بالكامل يحمل تصميم مذهل ويوفر دقة عالية يحمل تفاصيل من الـ كاربون فايبر مع لمسات من الكروم باللون النحاسي ، وهناك تفاصيل أخرى اختيارية في المقصورة باللون النحاسي أيضاً ، تم تغيير مكان القير وزر الهاند بريك ، وتم التخلي عن مفتاح السيارة الشهير بجانب المقود من اليسار ليصبح هناك زر تشغيل ، وحصلت على فتحات تكييف أكبر ، وتم تغيير تصميم الكونسول الوسطي بالكامل ، وهناك 5 ألوان داخلية جديدة على هذه السيارة .

شاشات بورش كايين 2024

وتأتي السيارة من الداخل مع لوحة قيادة جديدة بالكامل تتضمن شاشة خلف المقود منحنية لـ لوحة العدادات شكلها شبيه بالمتوفر في سيارة بورش تايكان 2023 الكهربائية بالكامل حجمها 12,6 إنش ، وهناك شاشة وسطية تعمل باللمس حجمها 12,3 إنش ، ويوجد شاشة ثالثة أمام الراكب المرافق ضمن أجدد صيحات موضة تكنولوجيا السيارات حجمها 10,9 إنش تعمل باللمس .

محركات سيارة بورش كايين 2024 :

  • تعتمد سيارة كايين S التي جربنا قيادتها على محرك V8 سعة 4 لترات مع توين تيربو يصدر منه قوة 468 حصان ( 474 حصان أوروبي PS ) و 600 نيوتن متر من عزم الدوران ، تتسارع السيارة التي تعمل بنظام دفع كلي للعجلات من 0 إلى 100 كم/س في 4,7 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 273 كم/س .
  • تعتمد كايين ستاندر العادية على محرك V6 سعة 3 لترات تيربو يصدر قوة 348 حصان ( 353 حصان أوروبي PS ) و 499 نيوتن متر من عزم الدوران .
  • تعتمد كايين هايبرد على محرك V6 سعة 3 لترات تيربو يعمل برفقته محرك كهربائي ليصدر من عملهم معاً قوة 463 حصان ( 470 حصان حصان أوروبي PS ) .

تتصل جميع المحركات مع قير اوتوماتيك من 8 سرعات .

من المخطط أن يشهد عام 2030 على إطلاق أول بورش كايين كهربائية بالكامل إن شاء الله .

تعرف أيضاً : سعر بورش كايين 2024  .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع