Search
Close this search box.

سيارة كريم ديب الجديدة عبارة عن مشروع جديد من البحث والتطوير

سيارة كريم ديب

سنعرفكم اليوم على سيارة كريم ديب الجديدة ، بعد أن قام مؤخراً ببيع سيارته الكورفيت الشهيرة بلقب ” الكابوس ” والتي سبق وظهرت بعدد من الفيديوهات على قناة عرب جي تي .

قبل أن تشاهد الفيديو المرفق ضمن هذا التقرير ، نود منك أن تتوقع ما نوع السيارة التي قام كريم بشرائها وسيجري عليها مشروع من التعديلات والعمل الاحترافي لتصبح أقوى وأسرع .

شاهد فلوق اليوم لتتعرف على بداية المغامرات مع سيارة كريم ديب الجديدة :

النجمة التي حصل عليها كريم شاحنة بيك اب فورد اف 150 غمارة موديل 2018 ، وبالتأكيد هناك مشروع تعديل قادم لها .

بعد أن عرفناكم على نوع السيارة التي حصل عليها كريم ديب ، نود تذكيركم ببعض من آخر فيديوهات فلوق قمنا بعرضها على عرب جي تي :

وقع اختيار كريم على بيك اب فورد F150 موديل 2018 لكون هذا الجيل مزود بـ محرك V8 سعة 5 لترات مع قير اوتوماتيكي من 10 سرعات ، ويعتمد على نظام دفع رباعي ، واختار نسخة شاحنة غمارة ( باب واحد ) كونها أخف وزناً وبأقل مواصفات كونه يركز على زيادة القوة والسرعة للمشاركة فيها في تحديات قانونية على حلبات السباق .

يطمح كريم ديب أن يعدل هذا البيك اب ليتوج بلقب ” أسرع سيارة بيك اب أمريكي في العالم العربي ” ، وسينافس فيه ضمن العديد من التحديات والسباقات العربية وسيحاول تسجيل أرقام عالمية على متنه إن شاء الله .

الهدف من تعديل سيارة F150 هذه هو رفع المنافسة في تعديل هذه الفئة من المركبات في منطقتنا العربية ، وزيادة روح التعديل ، وبالتأكيد لنقوم بتزويدكم بعدد من الفيديوهات الممتعة والمفيدة على منصتكم عرب جي تي .

فورد اف 150

لم يقم كريم باختيار مركبات ؛ شفروليه سلفرادو ، أو جي ام سي سييرا ، أو حتى رام تي ار اكس ، كون الوطن العربي شهد على عدد كبير من مشاريع التعديل القوية لهذه الشاحنات .

عرفكم كريم ديب خلال الفيديو على التعديلات التي تأتي بها شاحنته التي يطمح لأن تحصل على تزويدات احترافية قادمة برفقتكم ، وهي تأتي مع محرك V8 توين تيربو قوتها أكثر من ألف حصان وحصل عليها من محمد الجابري في كراج صب زيرو ، ولكن هناك تعديلات قادمة من ضمنها تغيير التيربوهات لكي تكون أكبر ولكي تستهدف المنافسة في سباقات دراج ريس وسنواصل تعديلها في كراج النميري برفقة فادي تمور لتصل قوتها بين 1500 إلى 1700 حصان ولكي يستحمل القير ونظام الدفع الرباعي هذه الأرقام إن شاء الله .

عرفناكم على سيارة كريم ديب الجديدة وهناك عدد من الفيديوهات القادمة برفقتها إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع