Search
Close this search box.

هذا ما تتميز به سيارة فورد برونكو رابتر 2023

نجمة حلقة اليوم من برنامج تجربة قيادة مميزة للغاية كونها ترضي عشاق القيادة على الطرق الوعرة وفي البر بالتحديد إنها نسخة رابتر من سيارة فورد برونكو 2023 التي سيعرفكم عليها كريم ديب في المكان المناسب لقدراتها وليستعرض معكم ما يميزها .

نود التنويه في البداية أن هذه ليست أول مرة نختبر بها سيارة رابتر 2023 من طراز برونكو ، فسبق وعرضنا عليكم اختبار مصعب شعشاعة ضمن برنامج تغطية خاصة ، كما سبق واختبرنا بشكل مفصل فورد برونكو بادلاندز 2022 .

فيديو تجربة قيادتنا المفصل لـ سيارة فورد برونكو 2023 اصدار رابتر في البر :

بعد أن عرفناك على واحدة من سيارات برونكو 2023 نود تذكيرك بـ آخر سيارات جديدة قمنا بتجربة قيادتها بشكل مفصل :

 

ما يميز الشكل الخارجي لـ سيارة رابتر مقارنةً مع برونكو العادية :

تحمل سيارة SUV 2023 الأمريكية هذه بنسخة رابتر لمسات سوداء من واجهتها الأمامية مع شبك مختلف يتوسطه اسم FORD كبير ، وغطاء محرك مختلف ، وهناك أجزاء جديدة مصنوعة من الفولاذ لحماية السيارة عند اقتحام الطرق الوعرة وتفاصيل وقطع لتثبيت مشبك القلص ، وتصفيح من أسفل المقدمة لحماية الأجزاء الميكانيكية ، كما حصلت هذه النسخة من سيارات برونكو على لمسات تنفيخ رياضية مع أقواس عجلات بارزه وعريضة أسفلها اطارات كبيرة حجمها 37 إنش من المصنع مع جنوط 17 إنش .

تم تطوير هذه السيارة من قبل فريق فورد بيرفورمانس لتكون مختلفة بالكامل عن برونكو العادية ، حصلت على نظام تعليق مختلف مستوى من F150 رابتر ، وتأتي مع ماصات صدمات فوكس ، وتستطيع السير في مياه يصل عمقها إلى 94 سم .

تتوفر نسخة رابتر فقط على سيارة برونكو 4 أبواب ، وهي أعرض تقريباً بمقدار 25 سم عن السيارة العادية .

مواصفات سيارة فورد برونكو 2023 اصدار رابتر الميكانيكية :

تعتمد سيارة رابتر 2023 على محرك ايكوبوست V6 سعة 3 لترات مع توين تيربو يولد قوة 418 حصان و 596 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيك من 10 غيارات .

يبلغ حجم خزان الوقود في هذه السيارة 96 لتر .

تنافس سيارة رابتر هذه بالتحديد ؛ جيب رانجلر 392 ، و لاند روفر ديفندر V8 .

يبلغ سعر فورد برونكو رابتر جديدة في الامارات 113 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 415 ألف درهم إماراتي أو 423,750 ريال سعودي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع