فورد موستنج جي تي توين تيربو معدلة أقوى من بوغاتي تشيرون

فورد موستنج جي تي توين تيربو

فورد موستنج جي تي توين تيربو معدلة يصدر من محركها قوة تصل إلى 1,250 حصان ، مما يجعلها أقوى من بوغاتي تشيرون ، ستكون نجمة حلقة اليوم من برنامج سبيشل كار .

اختبر صهيب شعشاعة هذه السيارة الرياضية الأمريكية المعدلة في أجواء ماطرة عندما تواجد في العاصمة العراقية بغداد ، ومن بداية التجربة ذكر أن هذه السيارة الرياضية خداعة للغاية مع شكلها الخارجي البسيط الذي لا يكشف عن حجم التزويدات الميكانيكية التي حصلت عليها لتصبح بقوة جبارة .

تعرفوا على سيارة فورد موستنج جي تي توين تيربو معدلة بقوة 1,250 حصان :

بعد أن عرفناكم على سيارة موستنج GT 2020 معدلة ، نود تذكيركم بـ آخر 3 سيارات عرفناكم عليها ضمن برنامج سبيشل كار :

سيارة موستنج

تعتمد سيارة العضلات الأمريكية موديل 2020 التي نعرفكم عليها اليوم في الأساس على محرك 8 سلندر على شكل حرف V سعة 5 لترات تنفس طبيعي ، ولكن عملية التعديلات التي حصلت عليها تضمنت إضافة توين تيربو من خلال تيربو كت بالكامل يشتمل على انتركولر بالإضافة إلى زوج من التيروبهات ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 10 سرعات معدل بالكامل وحصلت على كلتشات معدلة ، وبالتأكيد تم برمجة قير السيارة وكمبيوترها .

تمتلك السيارة الرياضية المعدلة داون بايب خارج من الاكزوزت من نصف السيارة إلى النهاية حيث يوجد عادم معدل ، و فلتر هواء معدل .

سيارة فورد موستنج جي تي توين تيربو

أجزاء مكينة السيارة من ؛ بستن ، و دراع ، و كرانك لم يتم تعديلهم . ولكن تم تعديل الهيدات وتم إجراء CNC و بورت لـ رؤوس المكينة ليحصلوا على كمية هواء أكبر من المتوفرة في سيارة الوكالة .

وحصلت هذه الـ موستنج جي تي توين تيربو معدلة على درايف شفت من قطعة واحدة مصنوعة من الـ كاربون فايبر ممتدة من القير إلى الدفرنشل يتميز بخفة الوزن ، وتم إضافة اكسات معدلة على هذه الموستنج لكي تتحمل قوة السيارة وبالتحديد عند تسارعها وفي تحديات الدراج ريس ، وحصلت على ماصات صدمات من نوع فايكينج ( Viking ) يرفع السيارة أو يخفضها نحو الأسفل ويتيح زيادة أو تخفيف صلابتهم لجعلها سيارة يومية الاستخدام .

تسير هذه السيارة على اطارات سيمي سليك ميكي تومسون ليوفروا تماسك عالي لهذه السيارة القوية عن قيادتها على سرعات قليلة ، وحصلت على بريكات أمامية وخلفية من شيلبي .

مع كل هذه التعديلات تم توفير نظام بترول معدل يتضمن 3 مضخات وقود في خزان السيارة الأساسي في الخلف ، وفي مقدمة السيارة يوجد ضواغط بنزين في غرفة الاحتراق .

عرفناكم على واحدة من أسرع سيارات فورد موستنج في العراق ، نتوجه بالشكر إلى حسان الجوكر صاحب هذه السيارة السبيشل القوية .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع