Search
Close this search box.

كيف تتوج بالمركز الأول في سباق على الحلبة

أنتم اليوم على موعد مع فلوق يكشف لكم عن ملخص مشاركة الكابتن عبدالعزيز الفضيلي في الجولة الخامسة من بطولة كسر الزمن في الامارات على متن سيارة الفا روميو 4C سبايدر في هذا التحدي الذي أقيم على مضمار حلبة دبي اوتودروم .

أهم معلومة كشف عنها الفضيلي في حلقة اليوم ” كفرات السيارة هي التي توقف السيارة وليس الفرامل ” كونها توفر تماسك عالي على حلبة السباق بعد أن تحمى .

شاهد ملخص مشاركة الكابتن عبدالعزيز على متن سيارة الفا روميو 4C سبايدر في بطولة كسر الزمن في الامارات :

بعد الجولة في البطولة الرسمية على حلبة دبي اوتودروم مع سيارة ايطالية رياضية التي جربها الكابتن عبدالعزيز الفضيلي ، نود تذكيركم بـ آخر تجاربنا في تحديات قانونية على مضامير السباق :

تعتمد سيارة الكشف الايطالية التي قادها الكابتن عبدالعزيز على محرك وسطي مكون من 4 اسطوانات سعة 1,75 لتر مع تيربو تشارج وحيد يولد قوة 237 حصان و 350 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير من 6 سرعات TCT دبل كلتش .

لا تتميز هذه السيارة الرياضية بعدد أحصنة القوة بل بوزنها الخفيف جداً والذي يبلغ 1,050 كيلوغرام فقط ! وتم الوصول لهذه الوزن المنخفض للغاية بفضل اعتمادها على شاصي حوضه مصنوع من الكاربون فايبر ووزنه لوحده 65 كيلوغرام ، ويتوزع الوزن في هذه السيارة بنسبة 38% في الأمام و 62% في الخلف مما يوفر متعة قياسية مذهلة فيها .

تتسارع السيارة الرياضية ذات السقف القابلة للكشف التي تعتمد على نظام دفع خلفي للعجلات من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 4,5 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 257 كم/س ( 160 ميل/س ) .

نتائج عبدالعزيز في الجولات على حلبة دبي اوتودروم :

  • الجولة الأولى قطع الحلبة في 1:20:28 دقيقة .
  • الجولة الثانية قطع الحلبة في 1:17:80 دقيقة .
  • الجولة الثالثة قطع الحلبة في 1:16:00 دقيقة .

بعد الزمن الأخير الذي حققة الكابتن عبدالعزيز الفضيلي على متن سيارة الفا روميو 4C سبايدر ، ضمن فئة سيارات دفع خلفي غير معدلة في هذه البطولة حصد المركز الأول ولله الحمد .

قدم لكم عبدالعزيز عدداً كبير من النصائح في القيادة على حلبات السباق لكي تحصد المركز الأول في حال قمت بالمشاركة في واحدة من البطولات القانونية للسرعة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع