Search
Close this search box.

ملخص الجولة الثالثة والأخيرة من بطولة سويحان والمركز الذي حققه صهيب

فيديو جديد نعرض عليكم من خلاله ملخص الجولة الثالثة والأخيرة من بطولة تلال سويحان للميل في دولة الامارات التي شارك فيها صهيب شعشاعة على متن سيارة ميتسوبيشي لانسر ايفو 9 MR معدلة التي أطلق عليها صهيب لقب كازوناري ( kazunari ) المستلهم من الانيمي الياباني .

بعد أن انتصر صهيب بالمركز الأول في الجولة الأولى والثانية من هذه البطولة الرسمية ضمن فئة سيارات 4 سلندر بدون تخفيف وزن ، سنكشف لكم اليوم عن المركز الذي حققه في الجولة الثالثة …. ربما يعلم معظم من يتابع صهيب شعشاعة على انستقرام بالنتيجة التي حققها في هذا السباق .

شاهد الفيديو لتعرف هل حصل صهيب على لقب بطل هذا الموسم من بطولة تلال سويحان مع سيارة لانسر ايفو 9 MR معدلة :

تحديات سويحان السابقة التي شارك فيها صهيب على متن سيارة ايفو معدلة :

ميتسوبيشي لانسر ايفو 9 MR معدلة تختبر سرعتها للمرة الأولى مع صهيب .

سيارة ميتسوبيشي ايفو 9 تسجل رقم سرعة جديد في الجولة الثانية من سويحان .

نوهنا خلال بداية فلوق اليوم أن السيارة الرياضية اليابانية صاحبة لقب كازوناري المعدلة ، لدى كراج تنساي في دبي تحت اشراف فادي بيكاوي ، لم تحصل على أي تعديلات ميكانيكية جديدة ، فقط تم تبديل الاطارات لتسير على عجلات تويو سيمي سليك R888R .

نتيجة الجولة الثالثة :

  • المحاولة الأولى ، وصلت سرعة السيارة في المحاولة الأولى إلى 294,5 كم/س ، ليتبين أن جهاز دراجي أعطى رقم غير صحيح جعل صهيب يعتقد أن سرعة السيارة وصلت إلى 300 كم/س .
  • المحاولة الثانية ، كانت الانطلاقه ليست مثالية ووصلت السرعة إلى 288 كم/س .

لله الحمد توج صهيب بالمركز الأول في الجولة الثالثة ليكون بطل هذا الموسم في بطولة تلال سويحان للميل في دولة الامارات ضمن فئة 4 سلندر بدون تخفيف وزن .

قد يهمك هذه آخر فيديوهات فلوق قمنا بعرضها على عرب جي تي :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع