Search
Close this search box.

لون مجنون جديد لـ سيارة صهيب ميتسوبيشي ايفو صاحبة لقب كازوناري

ميتسوبيشي ايفو

لون مجنون جديد لـ سيارة صهيب ميتسوبيشي ايفو صاحبة لقب ” كازوناري ” ، وتمت هذه العملية لدى سي فور لخدمات السيارات ( C4 Auto Services ) في دبي ، نفس المركز الذي قام بتغيير لون سيارة صهيب شعشاعة مرسيدس C63 إلى البرتقالي حاليا.

قرر صهيب شعشاعة أن يغير لون ميتسوبيشي لانسر ايفو 9 MR معدلة من الرمادي إلى خيار جديد يكشفه الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر ، ونوه أن هذه السيارة الرياضية اليابانية حصلت على عدد متنوع من قطع التعديل المصنوعة من الـ كاربون فايبر من شركات متنوعه بعضها تغير لونها مع الحرارة والشمس ما تطلب تجديد لون دهان السيارة ، كما أن هناك واحد من الأبواب درجة لونه مختلفة قليلاً عن باقي هيكل السيارة .

شاهد الفيديو لتعرف اللون المجنون الجديد الذي حصلت عليه سيارة صهيب ميتسوبيشي ايفو 9 معدلة :

بعد معرفة اللون الذي حصلت عليه ايفو نود تذكيرك بـ لون سيارة صهيب مرسيدس C63 AMG بعد تغييره للمرة الثالثة .

تعتبر عملية تغيير لون السيارات في الامارات العربية المتحدة سهلة جداً ويتم الموافقة عليها من خلال تطبيق شرطة دبي بشكل قانوني من خلال الخدمات المرورية وتدفع الرسوم وأخذ صور للسيارة ومن ثم التوجه للترخيص لتبديل اللون بشكل رسمي على رخصة السيارة .

نود تذكيركم بـ آخر مغامرات وسباقات سرعة شارك بها صهيب شعشاعة على متن سيارة ميتسوبيشي لانسر ايفو 9 MR معدلة :

ميتسوبيشي ايفو 9

والآن لنعود إلى عملية تغيير لون دهان سيارة صهيب ميتسوبيشي ايفو صاحبة لقب كازوناري ، حصل هيكل السيارة على طلاء باللون الأخضر مع لمسات من كاربون فايبر داكن اللون يتموج بدرجة الأخضر ضمن تفاصيل دقيقة جداً وعمل احترافي من قبل مركز سي فور .

كما تم تغيير جنط السيارة وتم دهان الجنط باللون الفضي بدلاً من البرونزي تحيط بها اطارات تويو سيمي سليك R888R .

مقود ميتسوبيشي ايفو

ووصلت لمسات جديدة من الـ كاربون فايبر إلى داخلية ميتسوبيشي لانسر ايفو 9 أيضاً .

يبارك فريق عرب جي تي لـ صهيب حصول سيارته على هذا اللون الجديد، ونتمنى له حصد المزيد من النجاحات والمراكز الأولى في السباقات القانونية على متن كازوناري .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع