Search
Close this search box.

محمد الخطيب أول مُشارك في برنامجنا الجديد أبطال الهيمي

أبطال الهيمي

أنتم اليوم على موعد من انطلاق برنامجنا الجديد أبطال الهيمي ” Hemi Heroes ” الذي سيكون برفقة عدد من مالكي سيارات هيمي الرياضية الشهيرة في منطقتنا العربية ، ستمون البداية من العاصمة السعودية الرياض مع محمد الخطيب الذي استلهم عشق سيارات العضلات الأمريكية من والده .

سيتنافس مجموعة من ملاكي سيارات هيمي على لقب سفير ” هيمي هيروز ” ضمن برنامجنا الجديد .

الحلقة الأولى من برنامج أبطال الهيمي ” Hemi Heroes ” مع محمد الخطيب :

يعشق الخطيب سيارات دودج النابضة بـ محركات هيمي منذ أكثر من 15 سنة وبالتحديد خلال نهاية عام 2005 وبداية 2006 مع ظهور الجيل السادس من سيارات دودج تشارجر ، حيث كان والده من أول مالكي هذه السيارة في الشرقية خلال ذلك الوقت واختار اللون الأبيض اللؤلؤي.

تحول حُب محمد إلى علامة دودج إلى مالك لإحدى سياراتها في عام 2010 عندما امتلك سيارة SRT إلى أن انتقل للحصول على نجمة حلقة اليوم دودج تشارجر اس ار تي هيلكات .

دودج السعودية Hemi Heroes

بعد أن تحدث محمد عن عشقه القديم لـ سيارات دودج تشارجر ووصفه بأنها ” ما الحب إلا للحبيب الأولي ” مما يجعلها لا يعشق أي نوع آخر من السيارات ، أخذنا في جولة على متن هيلكات ليقدم لنا طرب رياضي أمريكي .

كما كشف لنا كيف وقع في حُب سيارة تشارجر SRT هيلكات من أول نظرة عندما تم الكشف عنها لأول مرة وتم الإعلان أن قوتها أن قوتها من المصنع تبلغ 707 حصان . ومنذ البداية قرر أن يشارك بها في تحديات دراج ريس بشكل قانوني على حلبات السباق لدرجة أنه قام بـ شراء الجنوط والاطارات المعدلة قبل أن تصله السيارة الرياضية القوية التي قام بطلب امتلاكها .

سيارة دودج هيمي

تطلبت عملية المشاركة في سباقات الدراج ريس على مضامير السباق إضافة بعض ” الحلويات ” التعديلات والإضافات على سيارة تشارجر اس ار تي هيلكات ، تضمنت بالتأكيد قطع جديد لتخفيف وزن السيارة الرياضية ، مما جعله يسجل رقم قياسي بعد تسجيل تسارع في قطع مسافة ربع الميل وصلت إلى 10,5 ثانية لتكون أول سيارة من هذا الطراز تصل إلى هذا التسارع في دول الخليج .

كما نوه محمد الخطيب بطل الحلقة الأولى من برنامج أبطال الهيمي ” Hemi Heroes ” أنه يستخدم سيارة SRT هيلكات بشكل يومي .

محمد الخطيب أول متنافس على لقب سفير ” هيمي هيروز ” انتظرونا لنعرفكم على المزيد من المتنافسين على هذا اللقب ضمن برنامجنا الجديد على عرب جي تي .

نود تذكيركم : أسرع دودج تشالنجر في العالم من المصنع نجمة إحدى حلقات برنامج سبيشل كار مع صهيب شعشاعة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع