Search
Close this search box.

جولة سريعة حول أجدد سيارات مرسيدس مايباخ 2024

أفخم سيارة مرسيدس كهربائية

نأخذكم في يوم عيد الفطر المبارك بجولة حول مرسيدس مايباخ EQS SUV 2024 أجدد سيارات مرسيدس مايباخ والتي تعتبر أفخم سيارة مرسيدس كهربائية بالكامل حتى الآن من شركة مرسيدس بنز .

تمثل علامة مايباخ ( Maybach ) أفخم سيارات مرسيدس بنز ( Mercedes Benz ) ونجمة اليوم مرسيدس مايباخ EQS SUV 2024 التي سيعرفكم عليها صهيب شعشاعة عن قرب بعد أن تم إطلاقها رسمياً منذ أيام معدودة ، ولكن فريقنا في عرب جي تي التقى بها في السر قبل ظهورها الرسمي .

نظرة عن قرب على أفخم سيارة مرسيدس كهربائية بالكامل:

تضم عائلة سيارات مرسيدس مايباخ في الوقت الحالي السيارات الإنتاجية التالية الغير حصرية الإنتاج :

مرسيدس مايباخ اس كلاس .

مرسيدس مايباخ GLS .

مرسيدس مايباخ EQS SUV .

كراسي سيارة مايباخ

مع واجهة أمامية تضم شبك سيارات مايباخ و نجمة مرسيدس بنز ثلاثية الأضلاع أعلى منه واسم Maybach أسفل النجمة على حافة الكروم قبل بداية الشبك المغلق المكون من عمدان كرومية ، ومن جوانب الصدام الأمامي يوجد فتحات تهوية مغلقة تتضمن هوية تصميم تحمل مجموعة كبيرة من شعارات مايباخ صغيرة .

ينتشر الكروم الفضي اللامع على هيكل السيارة من الأمام والجوانب وصولاً إلى الخلف . ومن الجوانب يوجد عتبات أبواب تحمل شعار مايباخ ، وعند فتح باب السيارة يرسم على الأرض ضوء على شكل شعار مايباخ كبير بجانبه مجموعة من الشعارات الصغيرة لهذه العلامة الفخمة من مرسيدس بنز ضمن انارة ترحيبية ، وتأتي سيارة مايباخ مع أبواب شفط .

مرسيدس مايباخ EQS SUV 2024

سيارة مايباخ 2024 الكهربائية هذه مرتفعة أكثر بـ 3 ملم مقارنة من سيارة EQS SUV العادية.

كونها سيارة مايباخ توفر مرسيدس بنز بشكل اختياري طلاء مزدوج الألوان ؛ في الجزء السفلي من السيارة اللون الفاتح ، وفي الجزء العلوي من السيارة اللون الداكن مما يعطي شعور بـ ضخامة السيارة وهيبتها الإضافية لفخامتها المطلقة .

تسير هذه السيارة الكهربائية الفخمة بخيارين من جنوط السيارات الخاصة بـ تصميم علامة مايباخ الفارهة ؛ جنط سيارة حجم 22 إنش ، جنط سيارة حجم 21 إنش .

وصولاً إلى الخلف توجد حافة من الكروم اللامع على الجناح الخلفي ، ولمسات أخرى من الكروم على الجزء الخلفي من سيارة مرسيدس مايباخ EQS SUV 2024 .

أضواء مرسيدس مايباخ EQS SUV 2024

تحمل هذه السيارة الجديدة أكثر من 70 شعار مايباخ منتشرة في كل مكان عليها .

داخلية أفخم سيارة مرسيدس كهربائية بالكامل تحمل كسوة جلدية ولمسات من الخشب مع الألمنيوم وأعلى درجات الفخامة والرقي بكل مكان ، ويحمل المقود اسم مايباخ ، حتى دواسة الطاقة الكهربائية ( نفس مكان دواسة البنزين في السيارات العادية ) و دواسة البريك تحملان شعار مايباخ ، وتأتي مع شاشة هايبر سكرين العملاقة .

ميكانيكياً تعتمد سيارة مرسيدس مايباخ EQS SUV 2024 على محركين كهربائيين واحد في الأمام يوفر الطاقة للمحور الأمامي والثاني في الخلف يوفر الطاقة للمحور الخلفي يصدر من عملهما معاً قوة 649 حصان ( 658 حصان أوروبي PS ) و 950 نيوتن متر من عزم الدوران ، وتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 4,4 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 210 كم/س محددة الكترونياً .

صور مرسيدس مايباخ EQS SUV 2024 :

ستبدأ عملية إنتاج سيارات مايباخ الكهربائية هذه خلال خريف 2023 إن شاء الله ، ولم يتم تحديد سعر مايباخ جديدة هذه حتى الآن .

قد يهمك : شاهد تجربتنا لـ مرسيدس EQS SUV 2023 سيارة اوف رود كهربائية .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع