مصنع طرب مع سيارة بازوكا دودج تشارجر SRT8 تنفس طبيعي معدلة

دودج تشارجر SRT8

بداية نارية في حلقة اليوم من سبيشل كار مع استعراض بيرن اوت ( Burnout ) على متن دودج تشارجر SRT8 معدلة ، المملوكة من قبل الشخصية الشهيرة في العراق صاحب لقب بازوكا ( Bazzooka ).

سبق وعرضنا عليكم فيديو يُظهر استعراض درفت قدمه صهيب شعشاعة على متن هذه السيارة الأمريكية المعدلة على حلبة بلاد الرافدين أثناء تجمع عرب جي تي في العراق .

ارفع صوت سماعتك واستمتع مع سيارة دودج تشارجر SRT8 معدلة وشهيرة جداً في العراق:

بعد أن عرفناكم على سيارة بازوكا ، نود تذكيركم بـ آخر 3 حلقات قمنا بعرضها من برنامج سبيشل كار :

بازوكا

تعتمد هذه السيارة الرياضية على محرك V8 تنفس طبيعي سعة 6,4 لتر ، لم تحصل على تيربو أو سوبر تشارجر ، ولكن بفضل التعديلات التي حصلت عليها والتي سنعرفكم عليها أصبحت عبارة عن ” مصنع طرب ” كما وصفها صهيب وهو يجرب قيادتها .

تأتي هذه السيارة المعدلة مع اير انتيك ، و فلتر هواء ، و سبيسر معدل ، و لونج تيوب هدرز من امريكان ريسينج ، و باقي اكزوزت السيارة معدل من موبار ، و بخاخات معدلة ، و اويل كاتش كان ، و سستم ميثانول يحسن من الاحتراق ، و بلف حرارة ، وحصلت السيارة على سوفت وير لتتناغم هذه التعديلات بطريقة ابداعية مع بعضها البعض ، وتبلغ قوة محرك التنفس الطبيعي الذي تعتمد عليه سيارة الدفع الخلفي التي نعرفكم عليها اليوم 560 حصان .

دودج تشارجر

التعديلات الخارجية التي حصلت عليها هذه النسخة من دودج تشارجر تضمنت لصقات ورسومات رياضية ، وحصلت غرفة محرك السيارة على تفاصيل جميلة تضمنت تغطية محرك سيارة SRT8 هذه بمجموعة من الرسومات اليدوية المميزة ، والصندوق الخلفي حصل على رسمات تميزه وهناك سلندرات للغاز تدعم نظام رفع أو تخفيض ارتفاع السيارة بالغاز .

وصولاً إلى داخلية سيارة بازوكا هناك مقود يتضمن تفاصيل من الـ كاربون فايبر ويحمل اناره وبعض التفاصيل التي قد تهم السائق ، كما تم توفير المزيد من التفاصيل المصنوعة من ألياف الكربون ولمسات باللون الأحمر .

نتمنى أن تكون تجربتنا لهذه السيارة الشهيرة جداً في العراق قد نالت إعجابكم .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع