Search
Close this search box.

هذه ميزات سيارة هوندا اكورد 2024 جديدة كلياً

هوندا اكورد جديدة

أنتم اليوم على موعد مع تجربة قيادة مفصلة برفقة سيارة هوندا اكورد 2024 ، طراز السيدان الياباني المناسب لجميع الفئات العمرية لعدة أسباب سنتعرف عليها مع كريم ديب ضمن حلقة اليوم .

هناك منافسة شريفة ودائمة بين 3 شركات سيارات يابانية ؛ نيسان ، و تويوتا ، و هوندا . خاصة ضمن فئة سيارات السيدان التي واجهة حرباً شرسة من قبل سيارات الكروس أوفر التي سحبت المجد منها مما ترتب عليه إيقاف إنتاج عدداً كبيراً من طرازات السيدان الشهيرة التي كانت تسجل في الماضي نسبة مبيعات عالمية هائلة ولكن الوضع تغير خلال السنوات الأخيرة .

شاهد تجربتنا المفصلة لـ سيارة هوندا اكورد 2024 جديدة بنسختها الهايبرد :

بعد أن عرفناكم على سيارة اكورد جديدة ، نود تذكيركم بـ آخر تجاربنا المفصلة مع سيارات 2024 جديدة :

 

اكورد جديده

 

نحن نجرب اليوم الجيل رقم 11 من طراز اكورد . ونوهنا في البداية الحلقة أن طول السيارة الجديدة وعرضها أصبحوا أقل بمقدار بسيط جداً وذلك بسبب توفر سيارة اكورد هايبرد .

تتوفر هوندا اكورد جديدة بـ 8 خيارات من الألوان الخارجية ، وتحمل شبك أمامي أسود اللون ، تتميز سيارة هايبرد التي نجربها اليوم بحصولها على خط أزرق اللون ضمن شعارها الأمامي لتفرقها عن سيارة البنزين العادية وهناك شعار e:HEV .

تمتلك السيارة أضواء أمامية فل LED بتصميم أرفع . وتأتي قياسياً مع جنوط مقاس 17 إنش في الفئات الأعلى مع جنوط 18 إنش بتصاميم مختلفة تحيط بها اطارات يوكوهاما . ومن الخلف تأتي مع أنوار متصلة وتصميم يذكرنا بـ سيارات لينكون الأمريكية الفخمة أو من سيارات اودي الألمانية ، وتأتي اكورد مع جناح خلفي مدمج ، ويبلغ حجم الصندوق الخلفي 473 لتر .

هوندا اكورد 2024

الفئات المتوفرة من سيارات هوندا اكورد :

  • سيارة ستاندر اكورد LX
  • سيارة اكورد EX
  • سيارة اكورد EXL فل اوبشن
  • اكورد هايبرد تتوفر بنسختين ؛ اكورد سبورت هايبرد ، و اكورد EXL هايبرد

 

مواصفات السلامة والأمان في سيارة هوندا اكورد 2024 جديدة 99% منها تتوفر قياسياً ، وتمتلك السيارة اليابانية الجديدة وسائد هوائية ، و رادار أمامي ، و كاميرا أمامية لمراقبة الشارع ، وتحذير من التصادم الأمامي ، و فرملة الطوارئ ، و الرادار المتفاعل على سرعات منخفضة كمثبت سرعة .

هوندا اكورد 2024 من الداخل

داخلية اكورد جديدة شبيه بـ شقيقتها سيارة CRV 2024 ، تمتلك شاشة وسطية مقاس 12,3 إنش ( وفي الفئات القياسية هناك شاشة مقاس 7 إنش ) تدعم ابل كار بلاي و اندرويد اوتو ، وهناك شاشة عدادات رقمية مقاس 10,2 إنش متوفرة في كل الفئات وهناك اختلافات في الرسومات في سيارة هايبرد ، وتأتي اكورد قياسياً مع مقاعد قماشية وفي الفئات العليات مع مقاعد مغطاة بالجلد ، وتأتي مع خاصية تثبيت مقاعد الأطفال ” ايزو فيكس ” ، في الفئة القياسية تأتي مع نظام صوت عادي من 4 سماعات وفي الفئات العليا ( نصل فل و فل ) تأتي مع نظام BOSE من 12 سماعة .

شاشة هوندا اكورد 2024

مواصفات سيارة هوندا اكورد 2024 جديدة الميكانيكية :

  • اكورد البنزين العادية تعتمد على محرك 4 سلندر سعة 1,5 لتر مع تيربو يولد قوة 192 حصان أو 194 حصان و 260 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير CVT ونظام دفع أمامي ثنائي للعجلات ، التحسينات التي حصل عليها هذا المحرك كانت بتعديل نظام فيتيك الشهير من هوندا في هذا المحرك ، وتم التعديل على نظام الحقن المباشر للوقود ، وتم تعديل الكرنك ، و تم تغير الـ Oil Pan . سعة خزان الوقود في هذه النسخة 56 لتر
  • اكورد هايبرد تجمع بين عمل محرك بنزين 4 سلندر سعة لترين تنفس طبيعي مع بطاريات ليثيوم ايون ليصدر من عمل المحركين معاً قوة 204 حصان و 335 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير CVT .

 

سيارة اكورد بنزين تأتي مع خزان الوقود بسعة 56 لتر ، لتقطع مسافة 17,3 كم بلتر واحد من البترول ، أما سيارة اكورد هايبرد جديدة فتأتي مع خزان بترول سعته 48,5 لتر لتقطع مسافة 24,9 كم بلتر واحد من البنزين .

تنافس اكورد كل من ؛ تويوتا كامري ، و نيسان التيما ، و فورد تورس ، و كيا K5 .

يبدأ سعر هوندا اكورد 2024 جديدة في الامارات من 34 ألف دولار أمريكي أو ما يعادل 124,900 درهم إماراتي أو 127,535 ريال سعودي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع