إطلاق شيري تيجو 8 برو ماكس

إطلاق شيري تيجو 8 برو ماكس

أعلن السيد جيمي صن مدير خط منتجات “تيجو 8″، أن طراز “تيجو 8 برو ماكس” سيكون طراز السيارات الأول الذي تطلقه “شيري” في سوق الإمارات العربية المتحدة الراقية، استناداً إلى نظام التطوير الإيجابي على شكل V. ويعدّ طراز “تيجو 8 برو ماكس” طرازاً رائداً يتضمّن أحدث تقنيات “شيري”، بما في ذلك محرك التوربو القوي الذي يأتي بسعة ليترين، ونظام مساعدة السائق المتطور (ADAS) الرائد على مستوى القطاع، ما يضمن تجربة ممتعة وقيادة فاخرة.

وتجدر الإشارة إلى أنه من المقرر إطلاق طراز مركبة “تيجو 8 برو ماكس إي بلاس” الهجينة التي تعمل بالكهرباء في الوقت عينه، لضمان حصول المستخدمين في دولة الإمارات العربية المتحدة على المزيد من الخيارات لدى اختيار وسيلة النقل الخاصة بهم.

واستضاف المسؤولون التنفيذيون في شركة “شيري” بثاً مباشراً على الانترنت بتاريخ 8 فبراير الحالي جمعوا خلاله ممثلين عن أبرز وسائل الإعلام الرئيسية في الإمارات العربية المتحدة، للتعريف بمفهوم علامة “شيري” التجارية، استعداداً لإطلاق أحدث طرازاتها في البلاد.

إطلاق شيري تيجو 8 برو ماكس

وبحسب المدير الإقليمي لشركة “شيري” في الشرق الأوسط السيد شين شينشين، عملت الشركة على تطوير سبعة قطاعات أعمال أساسية تستند إلى سلسلة قيمة صناعة السيارات.

وتشمل هذه القطاعات صناعة السيارات وقطع غيار السيارات، والخدمات الحديثة، والتمويل، وحلول الشبكات الذكية والسفن والعقارات، وفي إطار تركيزها على مفهوم “إنشاء المؤسسة استناداً إلى التكنولوجيا”، في مجال صناعة السيارات، أنشأت الشركة خمسة مراكز للبحوث والتطوير حول العالم، تضمّ فريقاً مؤلفاً من أكثر من 7 آلاف موظف، وأكثر من 14 ألف براءة اختراع مصادق عليها، ما سمح لشركة “شـيري” بمنافسة العلامات التجارية الأخرى الراسخة منذ أكثر من قرن من الزمن في قطاع صناعة السيارات.

تجدر الإشارة إلى أن منتجات “شيري” حصدت مجموعة من الجوائز السنوية في كلّ من البرازيل وروسيا وبيرو وتشيلي والكثير من الدول الأخرى، ما يبرهن القوة التجارية لشركة “شيري” وريادتها في السوق في هذا القطاع بفضل ما تقدمه من منتجات.

وفي الشرق الأوسط، حققت “شيري” نمواً سريع الوتيرة في المملكة العربية السعودية وقطر ومناطق أخرى. كما نالت الشركة الجائزة الذهبية للمرة السادسة على التوالي في أولمبياد الجودة خلال الدورة السابعة والأربعين لمؤتمر دوائر مراقبة الجودة (ICQCC).

ولتحقيق رؤية الشركة المتمثّلة في بناء علامة تجارية عالمية المستوى، لم تكتفِ الشركة بإنشاء 10 قواعد إنتاج خارج البلاد و1500 مركز خدمات فحسب، بل دأبت أيضاً على تطوير أنشطة التشغيل القائمة على المستخدم بموجب نظام “كريايت” (CR· EATE) لتفيذ عملية التطوير والابتكار المشترك مع المستخدمين. كما سعت شركة “شيري” إلى ضمان حقوق مالكي السيارات، وعززت سمعة علامتها التجارية من خلال مجموعة متنوعة من الأنشطة، مثل رعاية سباقات الماراثون والفعاليات الخيرية.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع