Search
Close this search box.

الحبتور وكيلا رسميا لسيارات ريماك في الإمارات

الحبتور وكيلا رسميا لسيارات ريماك في الإمارات

أعلنت ريماك أوتوموبيلي، العلامة التجارية الكرواتية للسيارات الكهربائية الفائقة الأداء، عن اختيار الحبتور للسيارات وكيلاً رسمياً لها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتتميّز الحبتور للسيارات بكونها واحدة من أبرز وكلاء السيارات في الإمارات، ولديها مجموعة واسعة من العلامات التجارية العالمية للسيارات الراقية والفاخرة جداً، والآن سوف تتولّى المهام الكاملة لبيع مركبات ريماك أوتوموبيلي وتوفير خدمات ما بعد البيع في الدولة.

وأصبح بإمكان عملاء ريماك في الإمارات طلب الحصول على طراز نيفيرا الأحدث لدى العلامة التجارية والذي يُعتبَر سيارة رياضية كهربائية بالكامل تم تصميمها وهندستها وصنعها في كرواتيا.

وتتمتّع السيارة بطاقة غير مسبوقة تبلغ 1,914 حصاناً تُنتِجها أربعة مولِّدات كهربائية حصرية قامت ’ريماك‘ بهندستها، مما يتيح التسارع من 0 إلى 100 كلم/س في غضون 1.81 ثانية فقط، والوصول لسرعة 300 كلم/س خلال 9.22 ثانية.

بصفتها الشريك الحصري لدى ريماك في الإمارات العربية المتحدة، ستوفر الحبتور للسيارات خدمات خاصّة للعملاء المحتمَلين للعلامة التجارية الفاخرة للسيارات. وعبر استخدام أدوات الإعداد الرقمي الأحدث والأكثر تطوُّراً، سيتمكّن ممثّلو ريماك من المساعَدة في ابتكار سيارات الأحلام للعملاء؛ وبعد الشراء، يُمكِن الاطمئنان للحصول على أعلى معايير خدمات ما بعد البيع المعروفة بها الحبتور للسيارات بفضل مرافقها الرائدة في السوق والمخصَّصة لخدمات ما بعد البيع. يُشار إلى أن الحبتور ستقوم بافتتاح أول صالة عرض ريماك في الإمارات خلال الفصل الأول من 2024 وذلك في مدينة دبي.

ويذكر أننا تحدثنا في عدة تقارير سابقة عن شركة ريماك الكراوتية التي امتلكت العلامة التجارية بوقاتي الشهيرة وأصبحت شركة بوغاتي ريماك ( Bugatti-Rimac ) ، بعد أن تخلت مجموعة فولكس واجن الألمانية عن شركة بوغاتي الفرنسية لتستحوذ عليها ريماك التي تأسست في سنة 2009 والمتخصصة بصنع السيارات الخارقة الكهربائية بالكامل .

وتجدر الإشارة إلى أن شركة الحبتور للسيارات واحدة من أبرز موزعي السيارات في الإمارات وقد ضمت سيارات ريمالك إلى مجموعة واسعة من شركات السيارات التي لديها وبالطبع على رأسها بوقاتي وبنتلي وباجاني بالإضافة إلى ميتسوبيشي وشيري وجيه أيه سي وباصات تيمسا وغيرها.

شاهد أيضا

الشركة التي امتلكت بوغاتي صنعت أول نسخة من سيارتها التي تعتمد على 4 محركات

جولة داخل مصنع بوغاتي تشيرون

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع