Search
Close this search box.

الفطيم يفتتح مساحة “بولستار” الجديدة بمول الإمارات

 افتتحت شركة الفطيم للمشاريع التجارية، الوكيل الحصري لسيارات بولستار العلامة السويدية  في دولة الإمارات ، مساحة “بولستار” الجديدة في مول الإمارات، وتتيح مساحة ” بولستار” الجديدة مزيداً من الراحة والخيارات والمزايا للزبائن من أجل التفاعل مع علامة بولستار والتعرف عليها عن كثب ولقاء الخبراء، واختبار قيادة وشراء 2  Polestar السيارة الكهربائية كلياً.

وتقع مساحة “بولستار” في الطابق الأول من مول الإمارات وقد تمّ توسيعها لتبلغ مساحتها 234 متراً مربّعاً، ويمكن أن تتّسع لما يصل إلى ثلاث سيارات بولستار كهربائية في الوقت نفسه. تضمّ الصالة الجديدة أيضاً استوديو يسمح للزبائن باختيار إعدادات سياراتهم الخاصة من أجل تصميم سيارة بولستار المثالية بالنسبة لهم، فضلاً على غرفتين خاصّتين للاستشارة للتفاعل بشكل فردي وبخصوصية تامة مع خبراء بولستار.

مساحة بولستار في مول الإمارات تفتح أبوابها سبعة أيام في الأسبوع من الساعة 10:00 وحتى الساعة 22:00 حيث سيكون اختصاصيو بولستار جاهزين لمنح الزبائن فرصة استكشاف الأداء المذهل لسيارة بولستار 2 الكهربائية بسقفها المنحني.

يشتمل نموذج بولستار 2 على ثلاثة خيارات مع مجموعة من البطاريات القياسية وطويلة المدى والتي يمكن أن تولدّ طاقة تصل إلى 78 كيلوواط في الساعة مع مجموعة نقل حركة بمحرك أحادي أو ثنائي وقدرة تصل إلى 300 كيلوواط/ 408 حصاناً وعزم دوران يبلغ 660 نيوتن متر.

وصرّح محمّد قاسم، المدير العام لـ بولستار في الإمارات، قائلاً: “لقد شهدنا حتّى الآن تفاعلاً إيجابياً جداً مع علامة بولستار في دولة الإمارات، ونحن متحمسون لمنح زبائننا تجربةً معزّزة من خلال مساحة “Polestar” الجديدة في مول الإمارات. فالصالة الجديدة ترتقي بالخدمة إلى مستويات على مختلف الأصعدة، وهي المكان المثالي لعرض التصميم المتطور والمستدام والتقنيات المتقدمة التي تتمتّع بها بولستار،  بالإضافة إلى الطرازات المقبلة التي سيتم إطلاقها في المستقبل.”

ويأتي افتتاح الفطيم لمساحة بولستار في مول الإمارات في أعقاب النجاح الكبير الذي حققته العلامة في دولة الإمارات في السنة الأولى من إطلاقها وقد اجتذبت الكثير من الاهتمام مع إطلاق Polestar 2 في فبراير 2022، فضلاً على الإطلاق العالمي للسيارة الكهربائية متعدّدة الاستخدام 3 Polestar  عالية الأداء وسيارة بولستار رودستر الكهربائية التجريبية القابلة للكشف والتي تمّ عرضها في الإمارات في فبراير 2023. وقد نجحت هذه الأنشطة باجتذاب الكثير من الاهتمام إلى 2  Polestar ، مما يؤكّد جهوزية الدولة للتنقل المستدام ولاسيما مع علامة سيارات كهربائية كلياً وبمستويات جودة فائقة.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع