Search
Close this search box.

الكشف عن طرازي لينك آند كو 03 و 03 بلس في الشرق الأوسط

الكشف عن طرازي لينك آند كو 03 و 03 بلس في الشرق الأوسط

أعلنت لينك آند كو(Lynk & Co)، العلامة التجارية للسيارات التي تمتلكها شركة جيلي وفولفو بالتشارك، مؤخرًا عن أحدث عروضها في الشرق الأوسط – وهي سيارات “لينك آند كو 03” و “03+”. تشتهر سيارات “لينك آند كو 03” و “03+” بأنها سيارات البطولة التي ساهمت في حصول العلامة التجارية على ثلاثة ألقاب متتالية في سباقات WTCR الرياضية الشهيرة، وهي رائدة في فئة سيارات السيدان الرياضية التي تهتم بالأداء. من خلال تقنيات عالمية، بما في ذلك المنصة المعمارية المدمجة الحديثة (CMA)، من المتوقع أن تقدم سيارات “لينك آند كو 03” و “03+” للمستهلك السعودي مجموعة جديدة تمامًا من الأداء والمتعة في القيادة.

تتميز سيارات “لينك آند كو 03” و “03+” بمحركات توربو 4 سلندر بسعة 2.0 لتر قوية وفعالة في استهلاك الوقود، والتي توفر أداءً سلسًا ومتجاوبًا. كما تتضمن هذه السيارات أنظمة تعليق متقدمة توفر رحلة مريحة مع الحفاظ على التحكم والثبات في القيادة.

يأتي طراز “لينك آند كو 03” بنسختين Hyper Plus وHyper Pro، وهي سيارة سيدان قوية وأنيقة مصممة لتلبية احتياجات السائقين المعاصرين. تتميز بالدفع الأمامي ومزودة بمحركDrive-E 2.0TD T4 Evo Turbocharged  وناقل حركة دبل كلتش بـ 7 سرعات، تعطي قوة عزم الدوران تصل إلى 160 كيلوواط و 325 نيوتن.

للذين يبحثون عن المزيد من الإثارة، ينقل طراز “لينك آند كو 03+” السباقات إلى مستوى جديد، مع وضع “السباق”، وبمحرك Drive-E 2.0TD T5 Evo Turbo-charged الذي يوفر قوة عزم الدوران تصل إلى 195 كيلوواط و380 نيوتن. يتم توزيع القوة على جميع العجلات في “لينك آند كو 03+”، وتتمتع بتسارع مذهل من 0 إلى 100 كم/ساعة في 5.7 ثانية فقط.

فخامة التصميم

تتميز سيارات “لينك آند كو 03” و “03+” بتصميمات عصرية. من حيث الهيكل العريض والأكثر انخفاضًا، مما يمنحهما وجودًا أنيقًا وديناميكيًا بخطوط حادة وخط سقف سلس وجناح خلفي يمنحها لمسة رياضية. يزيد طراز “لينك آند كو 03+” من جمالية الطابع الرياضي مع أربعة عوادم ثنائية، ووضعية أوسع وأقل ارتفاعًا ومصد أمامي من ألياف الكربون، وجناح خلفي، ومرايا جانبية تزيد من استقرار التحكم والأداء الديناميكي. يتبني تصميم هذه السيارات فلسفة “Mega-city Contrast” من “لينك آند كو”، المستوحاة من المناظر الطبيعية وأساليب حياة المدن الضخمة في جميع أنحاء العالم. وتضمنت التصميمات عناصر توقيع العلامة التجارية مثل المصابيح النهارية Aurora Borealis ومصابيح Energy Cube LED الخلفية تلك العناصر التصميمية تخلق وجودًا أنيقًا وراقيًا يبرز على الطريق ويجعل السيارات تتميز بحضور جمالي يلفت الأنظار.

الكشف عن طرازي لينك آند كو 03 و 03 بلس في الشرق الأوسط 02

التكنولوجيا بين أيدينا

تم تجهيز سيارات “لينك آند كو 03” و “03+” بتقنيات متطورة تعيد تعريف تجربة القيادة. يتميز نظام المساعدة في القيادة المتطور، المدعوم بأنظمة رؤية محيطية 540 درجة، ومستشعرات أمواج فوق الصوتية ومليمترية، بقدرته على تقديم أكثر من 20 وظيفة ذكية للمساعدة في القيادة، مما يعزز السلامة والراحة على الطريق. تعمل السيارات بتقنية شريحة كوالكومSnapdragon 8155 ، مما يوفر دعمًا فعالًا للأنظمة الذكية المدمجة فيها.

تأتي سيارات “لينك آند كو 03” و “03+” أيضًا مزودة بمختلف وسائل الراحة الحديثة التي تعزز تجربة القيادة.  بما في ذلك المفتاح الذكي وشاشة مركزية بحجم 12.8 بوصة تعمل باللمس، وعدادات ديجيتال بحجم 12.3 بوصة تعطي تحكم بسهولة وانسيابية. كما تتميز نسخة Hyper Pro من طراز 03 ونماذج 03+ بنظام صوتي متميز من Harman Infinity AudioTM و10 مكبرات صوت وإضاءة داخلية محيطية LED ، مما يضيف لمسة فاخرة لتجربة القيادة.

الكشف عن طرازي لينك آند كو 03 و 03 بلس في الشرق الأوسط - داخلية

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع