Search
Close this search box.

المركز الميكانيكي للخليج العربي موزع معتمد لسيارات جيلي في الإمارات

المركز الميكانيكي للخليج العربي

وقع المركز الميكانيكي للخليج العربي ، أحد أهمّ الوكلاء الحصريين لعلامات السيارات الفاخرة في دولة الإمارات العربية المتّحدة ، اتفاقية مع العلامة الشهيرة جيلي للسيارات ، يصبح بموجبها الموزّع المعتمد لمجموعة العلامة التجارية من سيارات السيدان وسيارات الدفع الرباعي متعدّدة الأغراض في دولة الإمارات العربية المتحدة .

تم توقيع الاتفاقية بين يان فيلتون ، العضو المنتدب في البطحاء القابضة ، و الشيخ محمد القاسمي المدير  الإقليمي للمركز الميكانيكي للخليج العربي ، وشوي تاو (كوك) ، نائب المدير العام لدى شركة جيلي العالمية للسيارات ، وتشيو ساين (أليكس) ، نائب المدير العام لـ جيلي للسيارات الشرق الأوسط ، خلال حفل أُقيم في نادي خور دبي للجولف واليخوت .

جيلي للسيارات

ويأتي هذا الحدث قبيل افتتاح المركز الميكانيكي للخليج العربي لأوّل صالة عرض رئيسي لسيارات جيلي ومركز خدمة ما بعد البيع في دبي خلال شهر مايو ، ومن المقرر افتتاح منشآت أخرى في أبوظبي والشارقة في وقت لاحق هذا العام .

وفي كلمة له خلال الفعالية ، علّق يان فيلتون، قائلاً : ” تعدّ جيلي للسيارات واحدة من أسرع مجموعات السيارات نمواً في الصين بين الشركات المملوكة للقطاع الخاص . وتتمتّع المجموعة بمحفظةٍ لافتة من العلامات التجارية وتتميّز بخبرة واسعةٍ في مجال التكنولوجيا قائمة على عقودٍ من الاستثمار في البحث والتطوير في مختلف أنحاء العالم . وبالتالي ، تُعتبر جيلي للسيارات إضافةً مثالية تنضمّ إلى منتجات السيارات عالية الجودة المنضوية تحت راية المركز الميكانيكي للخليج العربي ، ونحن على ثقةٍ بأنّ عملاءنا سيقدّرون ما تتميّز به سيارات جيلي من جودة عالية وأناقة وأداء ”.

المركز الميكانيكي

وفي هذا الصدد ، قال تشيو ساين (أليكس) ، نائب المدير العام لـ جيلي للسيارات الشرق الأوسط: ” لطالما شكل الشرق الأوسط أحد الأسواق الرئيسية لشركة جيلي. ووصلت جيلي إلى مستويات جديدة خلال السنوات الثلاث الماضية في الشرق الأوسط من حيث حضور العلامة وتطور شبكتها وسمعة خدماتها. ويُعد المركز الميكانيكي للخليج العربي أحد أبرز وأفضل موزعي السيارات في سوق الإمارات، لذا يشكل التعاون معه بداية واعدة للطرفين لتوسيع حضور جيلي ورعاية شراكة مثمرة في دولة الإمارات ” .

وسيتم إطلاق ثلاثة من أشهر طرازات جيلي في إطار المرحلة الأولى من الشراكة الجديدة ، وتتضمن جيلي كولراي سيارة رياضية متعددة الاستعمالات ، وطراز السيدان الأنيق إمجراند، والطراز الكهربائي الرائد جيومتري سي .

وتوفر سيارة جيلي كولراي الصغيرة من الفئة B المزيج المثالي بين التصميم والأداء والتكنولوجيا والأمان . وتم تصميم السيارة لتوفير تجربة قيادة متكاملة ، إذ تتميز بنظام نقل حركة هو الأفضل ضمن فئته ، فضلاً عن مجموعة من التقنيات الحديثة ، بما فيها Leishen Power Engine و BMA Architectureونظام Advanced Driver Assistance Systems من المستوى الثاني .

ويوفر طراز جيلي إمجراند تجربة قيادة مريحة مع تصميم منخفض وعريض ، مع أضواء خلفية مميزة ومعمارية BMA الخاصة من جيلي . ويشكل طراز جيومتري سي الكهربائي بالكامل بديلاً صديقاً للبيئة مقارنة بالمركبات التقليدية العاملة بالوقود ، حيث تم تزويده ببطارية رائدة في القطاع ، ومحرك كهربائي وتقنيات تحكم كهربائية للتعامل بسهولة مع مختلف سيناريوهات القيادة، وتوفير مدى قيادة طويل للغاية .

وأضاف تشيو ساين (أليكس) تعبيراً عن حماسه وتطلعه للتعاون الواعد مع المركز الميكانيكي للخليج العربي قائلاً: ” يسهم إطلاق علامة جيلي في الإمارات في تسريع تحقيق رؤية ‘Be Brand New’ التي تشكل جزءاً لا يتجزأ من الاستراتيجية العالمية في جيلي. وتسعى جيلي من خلال هذا التعاون على ترسيخ مكانتها بوصفها العلامة الصينية الأكثر تنافسيةً واحتراماً في سوق الإمارات دائم التغير ”.

بدأ المركز الميكانيكي للخليج العربي أعماله عام 1976 ، وهو يقدّم منذ أكثر من 40 عاماً سيارات فارهة وخدمات مميّزة لعملائه في دولة الإمارات العربية المتّحدة ، واليوم يقدّم المركز مجموعةً كاملة من خدمات العملاء الاستثنائية التي يديرها أبرع الاختصاصيين في هذا المجال ، مدعومة بأعلى مستويات خدمات ما بعد البيع . ويؤكّد انضمام جيلي إلى مجموعتها من العلامات التجارية على التزام الشركة بتزويد عملائها بأحدث منتجات السيارات وأكثرها تطوّراً .

مجموعة جيلي للسيارات هي شركة رائدة لتصنيع السيارات ومقرها هانغتشو في الصين ، حيث تأسست عام 1986 بوصفها إحدى الشركات التابعة لمجموعة تشجيانغ جيلي القابضة ، التي تمتلك العديد من علامات السيارات العالمية مع عمليات تشمل مختلف مفاصل سلسلة القيمة في مجال السيارات ، بدءاً من البحث والتطوير والتصميم ، ووصولاً إلى الإنتاج والمبيعات وخدمة السيارات . وتشغّل جيلي القابضة اليوم عدداً من العلامات ، من بينها جيلي للسيارات ، و لينك آند كو ، و زيكر ، و بروتون ، و فولفو ، و بولستار ، و لوتس ، وشركة لندن للسيارات الكهربائية ، و فاريزون أوتو ، و تشاو تشاو موبيليتي . وتجاوزت مبيعات سيارات المجموعة القابضة 2.3 مليون مركبة في عام 2022 ، وتم إدراجها في قائمة فورتشن جلوبال 500 للسنوات العشر الماضية على التوالي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع