Search
Close this search box.

اودي تقدم سيارتين من طراز e-tron سبورتباك إلى متحف المستقبل بدبي

اودي تقدم سيارتين من طراز e-tron سبورتباك إلى متحف المستقبل بدبي

 في إطار شراكتهما التي تركز على المستقبل، تقدم أودي الشرق الأوسط سيارتين من طراز e-tron سبورتباك إلى متحف المستقبل من أجل نقل ضيوف المتحف بطريقة مستدامة. وتسعى أودي لترسيخ شراكتها مع متحف المستقبل من خلال تركيب 21 محطة شحن أودي في مواقف السيارات التابعة للمتحف، بهدف تعزيز التنقل الكهربائي في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

ويمكن لضيوف المتحف الذين يتنقلون بواسطة السيارة الكهربائية  e-tron عيش تجربة ممتعة ، وقد عرضت أودي الشرق الأوسط في متحف المستقبل العديد من السيارات التجريبية المستقبلية التي يمكن أن تسير على الطرق مستقبلاً.

اودي تقدم سيارتين من طراز e-tron سبورتباك إلى متحف المستقبل بدبي

وستكمل الشراكة بين أودي الشرق الأوسط والمتحف قريباً عامها الأول، وستواصل أودي الشرق الأوسط تعزيز التنقل الكهربائي في المنطقة من خلال تقنيات القيادة المبتكرة، ومجموعة طرازات e-tron الأنيقة ، والبنية التحتية للشحن التي تتوسع باستمرار.

وقال ماجد المنصوري، نائب المدير التنفيذي للمتحف: “يسرنا ترسيخ شراكتنا مع أودي الشرق الأوسط التي تتوافق مع رؤية  المتحف والتزامه بالاستدامة والطاقة النظيفة. ويعتبر المتحف نموذجاً حياً لأعلى مستويات الاستدامة والإبداع، وتتم إدارته بما يتماشى مع توجهات دولة الإمارات العربية المتحدة من أجل تعزيز التنمية المستدامة. ويعد استخدام هذه السيارات المتطورة والمستدامة لنقل ضيوفنا خطوة كبيرة على طريق تحقيق أهداف مبادرة الإمارات الاستراتيجية لتحقيق الحياد المناخي بحلول 2050”.

من جانبه، قال كارستن بندر، المدير التنفيذي لشركة أودي الشرق الأوسط: “يسرنا استخدام سيارات e-tron في نقل ضيوف المتحف، إضافة إلى تركيب محطات الشحن الكهربائية الذي يؤكد حرص أودي على إعداد البنية التحتية للمنطقة للتنقل الكهربائي في المستقبل. يعتبر مبنى المتحف أجمل مبنى في العالم، ويتمتع بموقع متميز في وسط المدينة، مما يوفر لمركز الشحن ميزة إضافية كبيرة ويمنح السائقين تجربة مستقبلية حقيقية مع السيارات الكهربائية”.

ويذكر أن متحف المستقبل هو أول متحف من نوعه في العالم يقدم نسخة مستقبلية لما سيكون عليه عالمنا بعد 50 عاماً من الآن، ويتيح المتحف لزواره تجربة غير مسبوقة.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع