Search
Close this search box.

مشاركة شيري في معرض شنغهاي للسيارات 2023

انطلقت فعاليات معرض شنغهاي الدولي للسيارات 2023 بنسخته العشرين في مركز شنغهاي الوطني للمؤتمرات والمعارض في الفترة ما بين 18 أبريل إلى 27 أبريل، وخلال معرض السيارات الدولي الشهير أطلقت شيري موتورز الجيل الثالث من تقنية المركبات الهجينة التي تعمل بالكهرباء PHEV، حيث عرضت أحدث مسارات تطويرها في ظلّ الفرص المتاحة في عصر المركبات الكهربائية والذكاء للمستخدمين العالميين، وإيجاد رؤية مؤثرة لعلامة شيري التجارية لتحقيق الريادة في قطاع التنقّل المستقبلي لمركبات الطاقة الجديدة.

وفي إطار التزامها بمفهوم تطوير “المؤسسة القائمة على التكنولوجيا”، تُعتبر شيري أول مؤسسة سيارات صينية تُتقن التقنيات الأساسية، خاصة في مجال تكنولوجيا الطاقة الجديدة، حيث انطلقت في مرحلة مبكّرة منذ عام 1999. وحققت الشركة نتائج مذهلة في مجالات مثل التنقل الكهربائي وخفة الوزن والذكاء، وتتكيف شيري مع التغييرات المُعمّقة التي يشهدها قطاع السيارات، وتُساهم في تطوّر قطاع السيارات العالمي من خلال “مسرّع شيري”، وفي معرض السيارات لهذا العام، تمثّل منصة شيري الهجينة بجيلها الثالث بوابة انطلاق لـ”تكنولوجيا شيري” إلى مسار جديد.

 مشاركة شيري في معرض شنغهاي للسيارات 2023

وتعتمد منصة شيري الهجينة من الجيل الثالث المحرك المخصص الهجين عالي الكفاءة ACTECO من الجيل الخامس، حيث تدمج مجموعة من التقنيات المتقدمة مثل دورة ميلر العميقة للديناميكية الحرارية، ونظام الاحتراق من الجيل الرابع i-HEC، والشاحن التوربيني عالي الكفاءة، ونظام إدارة الحرارة الذكي، وغيرها. ويُمكن أن تصل طاقة المحرك القصوى إلى كفاءة حرارية فعالة تتجاوز 44.5 في المائة، ما يجعله المحرك الهجين الأكثر كفاءة في السوق الصينية.

وزودت منصة شيري الهجينة من الجيل الثالث بناقل حركة هجين مخصص DHT من ثلاث سرعات، مع 9 أوضاع و11 ترساً مركباً، وتتمتع بقدرة عالية وتوفير ممتاز في استهلاك الوقود، كما أنها صديقة للبيئة وفعالة وسلسة للغاية وتفي بكامل احتياجات التنقل للسائقين.

واستقطب الجيل الثالث من تقنية المركبات الهجينة التي تعمل بالكهرباء PHEV من شيري انتباه قطاع السيارات العالمي في معرض شنغهاي للسيارات 2023 ، واستضاف جناح شيري أكثر من 1000 ضيف أجنبي من أكثر من 80 دولة للمشاركة في الابتكار وتبادل أحدث الإنجازات التكنولوجية في مجال الطاقة الجديدة، وأشاد الحضور برؤية شركة شيري لدخول مرحلة مشوّقة من العولمة.

وتُسرّع دول الشرق الأوسط، بقيادة دولة الإمارات العربية المتحدة، استراتيجيتها للتنمية المستدامة والصديقة للبيئة في إطار سعيهم للتخلّص تدريجياً من الاعتماد على الطاقة الأحفورية، ويُشير إطلاق شيري لأول طراز يعمل بتقنية PHEV في الإمارات العربية المتحدة يعني أنها ستواصل تنفيذ “استراتيجية الشرق الأوسط الأكبر” وستقدم المزيد من طرازات PHEV وطرازات المركبات الكهربائية ذات البطارية BEV في المستقبل لتوفّر لعملائها المحلّيين تجربة تنقل خضراء لتسهيل التحوّل الكامل للطاقة والاقتصاد في دول الشرق الأوسط.

شاهد أيضا

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع