اسعار ومواصفات سيارة فوكس فاغن تي روك 2023

اسعار ومواصفات سيارة فوكس فاغن تي روك 2023

سيارة فوكس فاغن تي روك 2023 ، T-roc هي سيارة من فئة سيارت كروس اوفر صغيرة الحجم بدأ صانع السيارات الألمانية فولكسفاغن بإنتاجها عام 2017 وتحتل السيارة موقعاً متوسطًا من حيث الحجم بين سيارة تيغوان وسيارة تي كروس ، وفي هذا المقال على موقع عرب جي تي سنتعرف أكثر على هذه السيارة المميزة .

سيارة فوكس فاغن تي روك 2023

الشكل الخارجي

تتمتع السيارة بمظهر رياضي مع تجهيزات مميزة على الهيكل الخارجي وتتضمن المواصفات الاختيارية أغطية المرايا الخارجية باللون الأسود وقضبان السقف والشعارات بتصميم كربون على الأعمدة الخلفية وجنوط معدنية قياس 18 بوصة باللون الأسود، و يمكنك الآن الجمع بين لونك المفضل واللون الإضافي الذي يتوفر للسقف ومرآة الرؤية الخلفية والعمود الأمامي للسيارة.

اسعار ومواصفات سيارة فوكس فاغن تي روك 2023

سيارة فوكس فاغن تي روك 2023 من الداخل 

تتمتع السيارة من الداخل بعدد من المواصفات التقنية الحديثة ومنها شاشة لوحة العدادات الرقمية التي تأتي كتجهيز أساسي لتوفر جميع المعلومات اللازمة من خلال رسومات جذابة على الشاشة الملونة قياس 8 بوصة في سيارة تي روك الجديدة. ويمكنك تشغيل العديد من الوظائف بسهولة من خلال عجلة القيادة متعددة الوظائف مثل الصوت والاتصال الهاتفي أو أنظمة المساعدة من خلال لوحة العدادات أثناء القيادة. كما يمكنك طلب شاشة القيادة الرقمية  والتي يتوفر كتجهيز اختياري. وبفضل الشاشة فائقة الدقة قياس 10.25 بوصة، توفر شاشة القيادة العديد من خيارات التخصيص مثل شاشة خريطة الملاحة خلف عجلة القيادة .

سيارة فوكس فاغن تي روك 2023 للبيع في السعودية

المواصفات الميكانيكية:

حصلت السيارة على محرك TSI سعة 1.4 لتر يولد قوة تصل إلى 150 حصان و 250 نيوتن.م من عزم الدوران ويتصل به قير أوتوماتيكي من ثماني سرعات ينقل القوة إلى العجلات الأمامية لتعمل السيارة بنظام الدفع الرباعي للعجلات ولتتسارع من صفر إلى 100 كم/س في 8.4 ثانية وصولاً إلى سرعة قصوى تبلغ 180 كم/س ، أما من حيث استهلاك الوقود فيبلغ معدل صرف الوقود 6.3 لتر لكل 100 كيلومتر فيما تبلغ سعة خزان الوقود 50 لتر .

سيارات ألمانية

سعر سيارة فوكس فاغن تي روك 2023

يبدأ سعر السيارة في المملكة العربية السعودية من 105 آلاف ريال سعودي وذلك للنسخة الابندائية مجدودة المواصفات ويرتفع السعر إلى 125 ألف ريال سعودي في نسخة TL ذات المواصفات المتوسطة (نص فل)  ويصل السعر في النسخة كاملة المواصفات (فل أوبشن) إلى 138 ألف ريال سعودي أو ما يعادل 37 ألف دولار أمريكي.

شاهد أيضاً : تجربة قيادة السيارة مع فريق عرب جي تي

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع