بنتلي فلاينغ سبير 2014

أسعار ومواصفات بنتلي فلاينغ سبير 2014, قدمت شركة بنتلي طراز فلاينغ سبير الفاخر عام 2005، وهو نسخة الأربعة أبواب من طراز بنتلي كونتيننتال GT كوبيه، وبعد أن أجرت عليه بعض التعديلات عام 2009، قدمت شركة بنتلي فلاينغ سبير الجديدة في شهر مارس من عام 2013 خلال معرض جنيف للسيارات. ويبدأ سعر بنتلي فلاينغ سبير من 752,000 ريال سعودي

وضع فريق المصمّمين تصميماً رياضياً لطراز بنتلي فلاينغ سبير الجديد يجمع بين مواصفات بنتلي التصميمية الشهيرة مع وقفة رياضية و تفاصيل حديثة ليمنحوا المركبة هوية مستقلة، كما يوحي المظهر العريض المخفّض بالأناقة  وخاصة مع تلك الخطوط الحادة و الأسطح الانسيابية.

في المقدمة يقبع شبك كرومي مقسوم من المنتصف بين أضواء LED الأمامية الدائرية الشبيهة بالجواهر، والتي تُبرز وقفة السيارة المنخفضة العريضة من خلال استخدام حجم أكبر للأضواء الخارجية،  وأسفل الشبك الأمامي تظهر فتحة تهوية تمتد على على طول المقدمة مع حافة كرومية تكمّل المظهر الديناميكي لواجهة بنتلي فلاينغ سبير الأمامية.

ومن الجنب تتمتع بنتلي فلاينغ سبير بواقيات إطارات من الألومنيوم مصممة باستخدام تقنيات صناعة الطائرات، بينما تظهر فتحات تهوية صغيرة خلف واقيات الإطارات الأمامية مغطاة بالحرف B ، شعار الشركة البريطانية العريقة. ومن هذه الفتحة يبدأ خط تصميمي جانبي ليشكّل حافة بارزة تمتد من الإطار الأمامي وحتى الصادم الخلفي لتعزز من هوية بنتلي فلاينغ سبير الديناميكية.

ويعمل غطاء الصندوق الخلفي الطويل المنخفض على منح المركبة من الجنب مظهراً أكثر انسيابية، كما تتمتع فلاينغ سبير بحافة كرومية أنيقة تفصل باب الصندوق الخلفي عن الصادم الجديد الذي يحتوي على موزّع هواء بالإضافة إلى فتحتي عادم بيضاويتين على جانبيه.

تتمتع بنتلي فلاينغ سبير بمقصورة مجدّدة بالكامل، وتدمج بين أحدث التقنيات المتطورة والمواد عالية الجودة المصنوعة يدوياً بالإضافة إلى تصميم عصريّ، يليق بمقصورة سيارة سيدان فاخرة. كما تتوفّر المقصورة بأربعة أو خمسة مقاعد لتلائم الاحتياجات المختلفة للزبائن.

المقاعد مغطاة بالجلد الطبيعي وتتمتع بتصميم جديد يوفّر الراحة والثبات للركاب، وتتوافر بـ12 لون مختلف،و  تتمتع بخاصية التدفئة وبذاكرة إلكترونية ، كما استُخدم الجلد لتغطية السقف والقوائم .و اختار المصممون والحرفيون أن يستخدموا أرقى أنواع القشرة الخشبية لتزيين المقصورة بمعدّل 10 أمتار مربعة من الخشب الطبيعي لكل سيارة ، حيث تغطي القشرة الخشبية المصقولة أسطح التابلوه والكونسول والوسطي و تلتف على الأبواب .

ويمكن التحكّم بالنظام الترفيهي والمعلوماتي من خلال شاشة تحكّم قياس إنش تعمل باللمس أو من خلال الأوامر الصوتية، كما تشتمل المقصورة على نظام ملاحة بواسطة الأقمار الصناعية و نظام بلوتوث للاتصالات.

ويتضمن النظام الصوتي في طراز بنتلي فلاينغ سبير مشغل أقراص مدمجة و وصلات USB ووصلات لأجهزة آيبود. بينما يستطيع ركاب المقصورة الخلفية التحكّم بعدد من الوظائف والأنظمة من خلال شاشة تعمل باللمس ، كما تحتوي المقصورة الخلفية على شاشتيّ عرض قياس 10 إنش ، يمكن استخدام كل منهما بشكل منفصل

 

عدد الإسطوانات
سعة المحرك (CC)
6000
عدد الأحصنة (hp)
616
صندوق السرعات
شبه اوتوماتيك
وزن السيارة (كجم)
2475
التسارع من 0 إلى 100 كم/س
4.6
السرعة القصوى (كم/س)
320
قياس الإطارات
إستهلاك الوقود داخل المدينة (لتر لكل 100 كم)
22.4
إستهلاك الوقود على الطرقات السريعة (لتر لكل 100 كم)
10.2
إستهلاك الوقود داخل المدينة وعلى الطرقات السريعة (لتر لكل 100 كم)
14.7
سعة خزان الوقود (لتر)
90
نظام التحكم بالثبات
مشمول
نظام التحكم بتماسك العجلات
مشمول
نظام المساعدة على الكبح
مشمول
نظام توزيع ضغط المكابح
نظام كشف النقطة العمياء
غير مشمول
نظام تنبيه الخروج عن المسار
غير مشمول
نظام الرؤية الليلة
غير مشمول
كاميرا خلفية للمساعدة على الاصطفاف
مشمول
نظام تثبيت السرعة
غير مشمول
خاصية تثبيت مقاعد الأطفال
غير مشمول
نظام المساعدة على صعود الطرقات
غير مشمول
حساسات استشعار للركن
مشمول
نظام مراقبة ضغط الهواء في الاطارات
غير مشمول
نظام التحكم بنزول التلال
غير مشمول
فتحة سقف
مقاعد من الجلد
مشمول
مقاعد بخاصية التدفئة والتبريد
مشمول
نظام مساج
ذاكرة مقاعد كهربائية
غير مشمول
مقود متعدد الوظائف
مشمول
زر تشغيل و ايقاف المحرك
مشمول
ستائر كهربائية
مشمول
زجاج مظلل
مشمول
التحكم بنظام التكييف للمقصورة الخلفية
مشمول
شاشات للمقاعد الخلفية
مشمول
نظام مساعدة الاصطفاف التلقائي
غير مشمول
سقف بانورامي
غير مشمول
مسجل CD
مشمول
نظام ملاحة
مشمول
مشغل DVD
مشمول
شاشة عرض
نظام بلوتوث
مشمول
مدخل USB
مشمول
مدخل لربط الاجهزة الموسيقيه IPod
مشمول
نظام الصوت
Naim
إنضم لأكثر من 15 مليون متابع