اسعار ومواصفات بيك اب ميتسوبيشي L200 2023

بيك اب ميتسوبيشي L200 2023

ميتسوبيشي L200 2023 يعتبر الموديل المحدث من الجيل الخامس الذي ظهر عام 2015 ، حيث حصل الموديل الجديد عام 2020 على تصميم أكثر قوة وديناميكية وخاصة في الأمام كما تم تزويد البيك اب بنظام دفع رباعي أقوى وأفضل أداءً على الطرق الوعرة هذا بالإضافة إلى مجموعة من مواصفات الحفاظ على السلامة وزيادة الراحة للركاب، وفي هذا المقال على موقع عرب جي تي سنتعرف على مواصفات وسعر هذا البيك اب.

سعر بيك اب ميتسوبيشي L200 2023

الشكل الخارجي:

تم تصميم بيك اب ميتسوبيشي L200 بتصميم جديد يتضمن واجهة أمامية شرسة وجديدة بالكامل، وغطاء محرك ومصابيح أمامية مرتفعة وأقواس عجلات وأضواء خلفية معدلة وصدام خلفي واسع لمظهر أكثر عرضاً وصلابة ، ويتميز البيك اب الياباني بدرع ديناميكي في الأسفل لمساعدته على التغلب على الطرق الوعرة والتضاريس المختلفة.

بيك اب ياباني قوي

بيك اب ميتسوبيشي L200 2023 من الداخل : 

تتوفر السيارة بنسخة غمارة ذات المقصورة الواحدة ونسخة المقصورة المزدوجة (غمارتين ، دبل كابين) حيث توفرهذه النسخة مساحة إضافية لمزيد من الراحة ، وبشكل عام تم تعزيز المقاعد بجودة عالية كمواصفة إضافية، وتم تحسين عزل الصوت في بيك اب ميتسوبيشي L200 وتتضمن المواصفات القياسية فنوافذ كهربائية التحكم ونظام صوتي مع سماعتين من نوع كينوود .

اسعار ومواصفات بيك اب ميتسوبيشي L200 2023

المواصفات الميكانيكية:

تتوفر المركبة بعدة محركات ومع نظام الدفع الخلفي أو الدفع الرباعي للعجلات

  • محرك ديزل ٤ سلندر سعة ٢،٤ لتر مع شاحن تيربو يولد قوة ١٣٦ حصان و ٣٢٤ نيوتن متر من عزم الدوران ، ويتصل به ناقل تروس اوتوماتيكي من ٦ سرعات (قير أوتوماتيك) وتتوفر أيضاً بناقل تروس يدوي من ٦ سرعات (قير عادي) ، ويتوفر هذا المحرك فقط على نسخة الدفع الرباعي ، وتبلغ السرعة القصوى ١٦٥ كم/س في نسخة الغمارتين ز
  • محرك ديزل ٤ سلندر سعة ٢،٥ لتر بقوة ١٢٨ حصان و ٢٤٠ نيوتن متر من عزم الدوران ، يتوفر مع قير أوتوماتيك من ٦ سرعات أو قير عادي من ٥ سرعات .
  • محرك بنزين ٤ سلندر سعة ٢،٤ لتر بقوة ١٣٢ حصان و ٢٠٢ نيوتن متر من عزم الدوران .

بيك اب ميتسوبيشي L200 2023 للبيع

سعر ميتسوبيشي L200 2023

يبدأ سعر السيارة من 76 ألف ريال سعودي أو ما يعادل 20,240 دولار أمريكي وذلك مع حساب ضريبة السيارات التي يتم فرضها على مبيعات السيارات الجديدة .

شاهد فيديو تجربة قيادة البيك اب مع فريق عرب جي تي:

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع