Search
Close this search box.

اسعار ومواصفات سيارة بنتلي كونتيننتال GTC 2023

اسعار ومواصفات سيارة بنتلي كونتيننتال GTC

سيارة بنتلي كونتيننتال GTC 2023 ، هي النسخة المكشوفة Convertible من سيارة كونتيننتال جي تي العادية التي تنتمي إلى فئة السيارات السياحية الكبيرة والتي تنتجها الشركة البريطانية منذ عام 2003 فيما تنتمي السيارة إلى الجيل الثالث والذي ظهر عام 2018 ولكنه خضع لعملية تحديث قبل عامين تضمنت توفره بمحرك جديد بالإضافة إلى المزيد من المواصفات

سيارة بنتلي كونتيننتال GTC

الشكل الخارجي

تتميز السيارة بقوة التصميم الانسيابي الملحوظة والتي تلفت الأنظار وهو ما تتشابه فيه مع تصميم سيارة continental العادية ذات السقف العادي ،  كما حرص المصممون على أن يندمج التصميم الخارجي مع التصميم الداخلي في حال إنزال السقف كما يضفي السقف المعزول بأربع طبقات بعضاً من الأناقة مع تشكيلة واسعة من الألوان التي يمكن الاختيار من بينها وتم تزويد السيارة بتشكيلة من الجنوط المعدنية الفاخرة بتصاميم مختلفة بقياس 2 أو 22 إنش .

سيارة بنتلي كونتيننتال GTC الجديدة

سيارة بنتلي كونتيننتال GTC  من الداخل

تتمتع المقصورة بفرش فاخر حيث تنتشر حلقة متصلة من القشرات اليدوية الصنع في الأجزاء الداخلية للمقصورة ابتداءً من التابلو وحتى الأبواب لتطوق السائق والراكب الأمامي بحيث ينسجم التصميم الداخلي مع خطوط التصميم الخارجية وجاءت المقصورة بالشاشة الداورة المعهودة في سيارات بنتلي وتتضمن السيارة مجموعة من التقنيات المبتكرة التي طورت خصيصاً لتعزيز تجربة ركوب سيارة مكشوفة ومنها تكنولوجيا تبريد المقاعد الأمامية للحفاظ على راحتك حتى في درجات الحرارة المرتفعة في الصيف هذا بالإضافة إلى عجلة القيادة المدفأة ومدفأة العنق غير الظاهرة في المقعد الأمامي لتناسب التجول في فصل الشتاء .

سيارات فخمة للبيع

المواصفات الميكانيكية:

  1. حصلت السيارة المتوفرة للبيع في السعودية من نسخة سبيد  على محرك W12 – محرك 12 سلندر على شكل حرف W – يولد قوة 626 حصان  وعزم دوران يبلغ 900 نيوتن متر ، ويتصل المحرك بناقل تروس أوتوماتيكي من ثماني سرعات ثنائي التعشيق ينقل القوة إلى العجلات الأربعة لتعمل السيارة بنظام الدفع الرباعي للعجلات ،  ولتتسارع السيارة من صفر  إلى 100 كم / ساعة في 3.8 ثانية وصولاً إلى سرعة قصوى تبلغ 333 كم / ساعة .
  2. ويتوفر كذلك محرك V8 ، حيث حصلت السيارة على محرك V8 سعة 4.0 لتر مع شاحن توربو يولد قوة 542 حصان و 770 نيوتن.م من عزم الدوران ويتصل به ناقل تروس أوتوماتيكي من 8 سرعات مع نظام الدفع الرباعي للعجلات لتتسارع السيارة من صفر إلى 100 كم/س في 4 ثوان وصولاً إلى سرعة قصوى تبلغ 318 كم/س، أما من حيث استهلاك الوقود فتقطع السيارة مسافة 8.5 كيلومتر بلتر واحد من الوقود .

 

سيارة بنتلي كونتيننتال GTC للبيع في السعودية

سعر سيارة بنتلي كونيننتال GTC 2023

يتراوح سعر السيارة المكشوفة الفاخرة من بنتلي بين 754 ألف ريال سعودي و 977 ألف ريال سعودي أو ما يعادل 260 ألف دولار أمريكي.

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع