Search
Close this search box.

اسعار ومواصفات سيارة سوبارو امبريزا 2023

سعر سيارة سوبارو امبريزا 2023

سيارة  سوبارو امبريزا 2023 هي سيارة صغيرة الحجم تنتجها شركة السيارات اليابانية سوبارو منذ عام 1992 وظهر منها 6 أجيال حتى اليوم وتم صنع السيارة بنسخة هاتشباك ونسخة سيدان بالإضافة إلى نسخة ستيشن واجن خلال السنوات الماضية ، أما السيارة التي تتوفر في منطقتنا فتنتمي إلى الجيل الخامس من موديل عام 2017 والذي تم تحديثه وتتوفر السيارة بنسخة سيدان في أسواقنا .

سيارات يابانية للبيع

الشكل الخارجي

في التصميم الجديد لسيارة سوبارو امبريزا يبرز في الواجهة الأمامية الشبك السداسي مع مصابيح أمامية باصميم عين الصقر والذي نشاهده في عدد من سيارات سوبارو فيما اضفي أقواس العجلات البارزة والخطوط الانسيابية لمسة رياضية على تصميم السيارة كما تم تزويد السيارة بجنوط قياس 16 أو 17 إنش .

اسعار ومواصفات سيارة سوبارو امبريزا 2023

سيارة سوبارو امبريزا 2023 من الداخل

تم تحسين التصميم الداخلي في السيارة الجديدة كما حرص المصممون على توفير عزل صوتي أفضل للمقصورة وتوفر الكابينة إحساساً برحابة المساحة حيث يستطيع جميع الركاب اباستمتاع بمساحة جيدة في المقاعد الأمامية والخلفية على حد سواء مع توفير الراحة للركاب في السمافات الطويلة وتم تجهيز السيارة  بنظام معلومات ترفيهية من الجيل الثاني المعاد تصميمه يتضمن شاشة تعمل باللمس قياس 8 إنش وتعمل شاشة العرض متعددة الوظائف على إبلاغ السائق بالمعلومات التي يحتاجها .

سيارة سوبارو امبريزا 2023 للبيع في السعودية

المواصفات الميكانيكية:

تتوفر السيارة مع إمكانية الاخنيار من بين نوعين من المحركات :

  • الخيار الأول محرك رباعي الاسطوانات 4 سلندر سعة لترين يولد قوة 156 حصان و 196 نيوتن.م من عزم الدوران ويتصل به قير أوتوماتيكي من نوع CVT ينقل القوة إلى العجلات الأربعة لتعمل السيارة بنظام الدفع الرباعي للعجلات وللتتسارع السيارة من صفر إلى سرعة 100 كم/س في 9.8 ثانية وصولاً إلى سرعة قصوى تبلغ 208 كم/س ، أما من حيث استهلاك الوقود فتقطع السيارة مسافة 14 كيلومتر تقريباً باللتر الواحد من الوقود .
  • ويتوفر كذلك محرك أصغر سعة 1.6 لتر رباعي الاسطوانات أيضاً ويعمل بنفس القير وبنفس نظام الدفع الرباعي للعجلات 4WD ولكنه يولد قوة أقل تبلغ 114 حصان و 150 نيوتن.م من عزم الدوران .

سيارة سوبارو امبريزا 2023

سعر سيارة سوبارو امبريزا 2023

يبدأ سعر سيارة امبريزا في السعودية من 65 ألف ريال سعودي أو ما يعادل قرابة 17 ألف دولار أمريكي وبالطبع فإن السعر قد يرتفع عند اختيار المزيد من المواصفات الإضافية فيما يشار إلى أن هذا السعر الابتدائي يتضمن حساب ضريبة المبيعات على السيارات في المملكة  العربية السعودية .

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع