Search
Close this search box.

اسعار ومواصفات سيارة سوزوكي جيمني 2023

سيارة سوزوكي جيمني 2023

سيارة سوزوكي جيمني 2023 تنتمي إلى الجيل الرابع من سيارة الدفع الرباعي المرتفعة ذات البابين التي تصنعها شركة سوزوكي منذ ما يزيد على 50 عاماً الآن ، والتي اكتسبت سمعة عالمية رائدة بقدراتها في السير على الطرق الوعرة ومختلف أنواع التضاريس وتتوفر السيارة للبيع في السعودية بسعر مناسب كما سنشاهد في هذا المقال على موقع عرب جي تي ، ومن الجدير بالذكر أن الشركة اليابانية كشفت النقاب عن نسخة أربعة أبواب من جيمني ولكنها لم تصل إلى أسواقنا حتى الآن.

اسعار ومواصفات سيارة سوزوكي جيمني 2023

الشكل الخارجي:

تتوفر السيارة بثمانية ألوان لطلاء الهيكل الخارجي ، بما في ذلك لونان جديدان تم تطويرهما حصريًا لسيارة جيمني الجديدة كليًا، وهما اللون الأصفر عالي الوضوح والمصمم ليبرز في الطقس السيئ أو مواقع العمل القاسية ، واللون الأخضر منخفض الرؤية الذي يمتزج مع الطبيعة ، وتوفر السيارة جمال البساطة والوظائف على الطرق الوعرة من خلال مظهرها الخارجي القوي.، حيث يعبر هيكلها المربع القوي عن قدرتها على الطرق الوعرة وقوتها وجاء تصميم  الزجاج الأمامي الأكثر استقامة وغطاء المحرك الصدفي المسطح  ليعمل على تعزيز الرؤية أمام السائق والركاب .

سيارة سوزوكي جيمني 2023 للبيع في السعودية

سيارة سوزوكي جيمني 2023 من الداخل

جاءت مقصورة جيب سوزوكي بسيطة وعملية ومتواضعة ، وتم تصميم كل التفاصيل بعناية لتحقيق تصميم داخلي جميل وعملي. كما جاءت المقصورة الداخلية السوداء الأنيقة خالية من الألوان الزائدة أو الزخرفة لتقليل تشتيت الانتباه ولتتيح للسائق التركيز على المناورة بالسيارة وتساعد الخطوط الأفقية التي تحددها لوحة العدادات ، والخطوط الرأسية التي تتميز بها لوحة العدادات ولوحات الكونسول الوسطي على التعرف على زاوية السيارة في التضاريس الوعرة والجبلية.

اسعار ومواصفات سيارة سوزوكي جيمني 2023

المحرك:

تم تزويد السيارة بمحرك رباعي الاسطوانات وتبلغ سعته 1.5 لتر ويولد قوة 100 حصان و 130 نيوتن.م من عزم الدوران ويتصل به ناقل تروس أوتوماتيكي من 4 سرعات كما يمكن اختيار ناقل تروس يدوي من 5 سرعات ، وتتسارع السيارة من صفر إلى سرعة 100 كم/س في 12.6 ثانية وصولاً إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 180 كم/س ، أما من حيث استهلاك الوقود فتقطع السيارة مسافة 100 كيلومتر بـ 6.8 لتر من الوقود وتبلغ سعة خزان الوقود 40 لتر .

جيب ياباني للبيع في السعودية

سعر سيارة سوزوكي جيمني 2023

يبدأ سعر جيب سوزوكي جيمني 2023 من 94 ألف ريال سعودي وهو ما يعادل 25 ألف دولار أمريكي ويصل السعر إلى 105 آلاف ريال سعودي أو ما يعادل 28 ألف دولار أمريكي وتشمل الأسعار حساب ضريبة المبيعات على السيارات في السعودية .

شاهد أيضاً : تجربة قيادة السيارة بنسخة معدلة 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع