Search
Close this search box.

اسعار ومواصفات سيارة سوزوكي فيتارا 2023

مواصفات سيارة سوزوكي فيتارا 2023

سيارة سوزوكي فيتارا 2023 ، ظهر الجيل الأوّل من هذه السيارة  للمرّة الأولى في عام 1988. وبعد مرور أكثر من 30 عامًا نشاهد اليوم  سيّارة جديدة رباعيّة الدفع ورياضيّة يتمثل فيها عراقة الصناعة اليابانية ،  حيث تتمتع فيتارا في جيلها الرابع والحالي بمقصورة واسعة وميزات السلامة الشاملة كما توفر السيارة مستوى مرتفع من  الراحة في سيّارات الدفع الرباعيّ المدمجة مع أنتظمة ذكية للمساعدة على القيادة، وفي هذا المقال على موقع عرب جي تي سنتعرف أكثر على اسعار ومواصفات هذه السيارة في المملكة العربية السعودية .

سيارة سوزوكي فيتارا 2023

الشكل الخارجي

تتمتع السيارة بتصميم جريء يلفت الأنظار كما تحافظ السيارة على السمات الأساسية التي اشتهرت بها سيارات فيتارا خلال الثلاثين عاماً الماضية ومنها التصميم الصدفي لغطاء المحرك والصادم الأمامي ذي التصميم شبه المنحرف ، وجاء المظهر الخارجي قوياً ليعكس هوية سيارات الدفع الرباعي وتم تزويد السيارة بجنوط قياس 17 إنش .

سعر سيارة سوزوكي فيتارا 2023

سيارة سوزوكي فيتارا 2023 من الداخل 

بالنسبة للمقصورة الداخلية ، تم استخدام تصميم جديد للمقاعد للمجموعة وتم تركيب نسيج مقعد من جلد الغزال في الفئات العليا ؛ وتمت ترقية لوحة العدادات العلوية واستخدام مادة ناعمة الملمس فيما تتميز لوحة العدادات الآن بشاشة عرض معلومات ملونة مركزية وتوفر المقصورة عدداً من المواصفات والمميزات بحيث يمكن للسائق والركّاب التأكّد من حصولهم على المساعدة والحماية والترفيه في جميع الأوقات بفضل أحدث التقنيّات التي تميّز هذه السيّارة.

جيب ياباني للبيع في السعودية

المحرك :

تتوفر السيارة في السعودية بمحرك من أربع اسطوانات سعة 1.6 لتر،  ليولد قوة 115 حصان و 156 نيوتن.م من عزم الدوران ويتصل به ناقل تروس أوتوماتيكي  (قير أوتوماتيك) من 6 سرعات ينقل القوة إلى العجلات الأمامية لتعمل السيارة بنظام الدفع الأمامي للعجلات ، كما يمكن اختيار نظام الدفع الرباعي للعجلات وناقل سرعات يدوي من خمس سرعات  وتبلغ السرعة القصوى للسيارة 180 كم/س فيما يبلغ معدل استهلاك الوقود 6.3 لتر/100 كم ينخفض إلى 5.8 لتر/100 كم عند اختيار نظام الدفع الأمامي .

سيارة سوزوكي فيتارا 2023 للبيع

سعر سيارة سوزوكي فيتارا 2023

يبدأ سعر جيب سوزوكي في السعودية من 87 ألف ريال سعودي أو ما يعادل 23 الف دولار أمريكي ويشار إلى أن هذا السعر يشمل ضريبة المبيعات المفروضة على السيارات الجديدة في المملكة العربية السعودية ويرتفع السعر إلى 99 ألف ريال سعودي أو ما يعادل قرابة 26 ألف دولار أمريكي  وذلك للنسخة كاملة المواصفات فل أوبشن.

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع