اسعار ومواصفات سيارة كيا كارينز 2023

سيارة كيا كارينز 2023 الجديدة للبيع في السعودية

سيارة كيا كارينز 2023 تمثل الجيل الرابع والجديد كلياً من سيارة كيا التي ظهرت للمرة الأولى عام 1999 والتي تنتمي إلى فئة سيارات ميني فان ، حيث جاء هذا الجيل بتصميم شبيه بالسيارات من فئة كروس أوفر وتم الكشف عنه في الهند نهاية عام 2021 قبل أن يتم طرح السيارة في عدد من الأسواق العالمية ومنها أسواق منطقتنا العربية والسوق السعودي .

سيارة كيا كارينز 2023 للبيع في السعودية

الشكل الخارجي:

حصلت السيارة على تصميم شبيه بسيارات الدفع الرباعي الكبيرة مع خطوط تصميمية جريئة لتمنح السيارة هوية رياضية وعصرية ، كما تتوفر السيارة بعدة ألوان لطلاء الهيكل الخارجي  ومنها اللون الأسود واللون الأزرق واللون الأحمر واللون البني واللون الأبيض واللون الفضي ، وحصلت السيارة على أضواء LED أمامية وتصميم خلفي مميز للسيارة مع صادم خلفي من الكروم مزين بنمط ماسي التصميم  كما تم تزويد السيارة بجنوط قياس 16 إنش .

اسعار ومواصفات سيارة كيا كارينز 2023

سيارة كيا كارينز 2023 من الداخل :

توفر السيارة 6 وسائد هوائية توفر أمانًا متعدد الاتجاهات للاصطدام لكل من السائق والركاب، وحصلت السيارة على عدد من الميزات ومواصفات الراحة والرفاهية ومنها نظام صوتي فاخر من BOSE مع 8 سماعات ولوحة عدادات ملونة و شاحن لاسلكي للهواتف الذكية مع وظيفة التبريد وحاملات أكواب مجهزة للتبريد و 64 لون إضاءة محيطة مع مكيف خلفي بـ4  مستويات للتحكم في سرعة الهواء، وتوفر السيارة سعة أمتعة كبيرة ومقاعد كهربائية سهلة التحكم  مه ميزة تهوية المقاعد.

مواصفات السيارات الكورية

المواصفات الميكانيكية:

تتوفر السيارة بأكثر من خيار من المحركات :

  • الخيار الأول محرك رباعي الاطوانات 4 سلندر سعة 1.4 لتر يولد قوة 140 حصان و 242 نيوتن.م من عزم الدوران يتصل به ناقل تروس أوتوماتيكي من 7 سرعات مع قابض مزدوج (دبل كلتش) ينقل القوة إلى العجلات الأمامية لتعمل السيارة بنظام الدفع الأمامي للعجلات .
  • الخيار الثاني بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 1.5 لتر يولد قوة 115 حصان و 144 نيوتن.م من عزم الدوران يتصل به ناقل تروس أوتوماتيكي من 6 سرعات أو ناقل سرعات من نوع CVT وتعمل السيارة بنظام الدفع الأمامي للعجلات .

سيارة كيا كارينز 2023

سعر سيارة كيا كارينز 2023

يتراوح سعر السيارة الكورية بين 90 ألف ريال سعودي أو ما يعادل 24 ألف دولار أمريكي  و 112 ألف ريال سعودي أو ما يعادل 30 ألف دولار أمريكي .

شاهد أيضاً : تجربة قيادة KIa Sonet 2022 مع فريق عرب جي تي 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع