Search
Close this search box.

اسعار ومواصفات سيارة لينكون نوتيلوس 2023

سعر سيارة ليكون نوتيلوس 2023 في السعودية

سيارة لينكون نوتيلوس 2023 هي الموديل البديل عن طراز لينكولن MKX والذي تنجه شركة لينكولن التي تعتبر قسم السيارات الفخمة من فورد منذ عام 2007 ، حيث حصلت السيارة على هذا الاسم الجديدة عام 2019 والذي يُعتبر الجيل الثاني من السيارة التي تنتمي إلى فئة سيارات كروس أوفر متوسطة الحجم وترافق الاسم الجديد مع عملة تحديث منتصف العمر كما سنشاهد في هذا المقال اليوم.

اسعار ومواصفات سيارة ليكون نوتيلوس 2023

الشكل الخارجي

تتوفر السيارة بعدة خيارات من الألوان لطلاء الهيكل الخارجي ومنها اللون البرونزي المعدني واللون الأبيض واللون الأزرق واللون الفضي بالإضافة إلى اللون الأحمر واللون الأسود واللون الأخضر وحصلت السيارة على جنوط معدنية قياس 18 إنش تتوفر بقياس 20 إنش و 21 إنش كذلك في الفئات العليا أو كمواصفة اختيارية وحصلت الواجهة الأماميةعلى مصابيح تعمل بتقنية LED مع شبك أمامي أنيق من الكروم وجاءت الأضواء الخلفية كذلك بتقنية LED.

سيارة ليكون نوتيلوس 2023

سيارة لينكون نوتيلوس 2023 من الداخل 

تم تجهيز الداخلية بنظام الترفيه والمعلومات SYNC4 الجديد والذي يوفر المزيد من المواصفات الذكية لسيارتك ويتضمن شاشة LCD قياس 13.2 إنش تعمل باللمس مع نظام ملاحة كما وتحتوي عجلة القيادة على أزرار تحكم – تحكم طترة – يمكن للسائق استخدامها للوصول إلى المعلومات التي يريدها والتحكم بالصوت وغيرها من الوظائف وتم تزويد المقصورة بنظام صوتي فاخر من نوع REVEL مع 13 سماعة وتوفر المقصورة ميزة الشحن اللاسلكي للهواتف الذكية.

سيارات للبيع في السعودية

المواصفات الميكانيكية:

تتوفر السيارة بنوعين من المحركات :

  • الخيار الأول محرك رباعي الاسطوانات سعة 2.0 لتر مع شاحن تيربو يولد قوة 250 حصان و 380 نيوتن.م من عزم الدوران وتعمل السيارة بنظام الدفع الأمامي .
  • الخيار الثاني محرك 6 سلندر على شكل حرف V أو ما يُعرف باسم V6 سعة 2.7 لتر مع شاحن تيربو يولد قوة 335 حصان و 515 نيوتن.م من عزم الدوران وتعمل السيارة بنظام الدفع الرباعي للعجلات .

ويتصل كلا الخيارين بناقل تروس أوتوماتيكي من 8 سرعات وتصل السرعة القصوى إلى 212 كم/س في النسخة ذات محرك الأربع اسطوانات وترتفع إلى 220 في النسخة ذات محرك V6 .

جيب لينكولن MKX الجديد

سعر سيارة لينكون نوتيلوس 2023

يبدأ سعر السيارة في السعودية من 208 آلاف ريال سعودي أو ما يعادل قرابة 55,500 دولار أمريكي ويرتفع السعر بحسب المواصفات الإضافات التي يطلبها الزبون ، ويشار إلى أن هذا السعر يتضمن حساب ضريبة مبيعات السيارات في المملكة العربية السعودية .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع