Search
Close this search box.

اسعار ومواصفات سيارة ميني كوبر SE 2023

سيارة ميني كوبر كهربائية 2023 للبيع في السعودية

سيارة ميني كوبر SE 2023 هي سيارة صغيرة كهربائية بالكامل قدمتها شركة بي ام دبليو تحت علامة ميني التجارية وأطلقتها عام 2020 وتعتمد السيارة بشكل كبير على التقنيات التي طورتها الشركة البافارية لطراز بي ام دبليو اي 3 وتقدم سيارة ميني كوبر الكهربائية خياراً مناسباً لمن يرغب في سيارة اقتصادية توفر متعة القيادة للسائق وتتمتع بتصميم مثير وهوية عريقة .

اسعار ومواصفات سيارة ميني كوبر كهربائية 2023

 

من الخارج

بما أن السيارة لا تحتوي على محرك احتراق داخلي ولا تحتاج إلى راديتور فقد ساعد هذا المصممين لى إجراء تعديلات إضافية على المقدمة والهيكل السفلي والصادم الخلفي لتحسين الديناميكية الهوائية وتخفيف مقاومة الهواء وتم تزيين الهيكل الخارجي بشارات خاصة باللون الأصفر وتم تزويد السيارة بجنوط معدنية قياس 17 إنش حصلت على تصميم خاص يخفض أيضًا من مقاومة الهواء.

جنوط سيارات

سيارة ميني كوبر SE 2023 من الداخل :

تم تجهيز المقصورة الداخلية بعدد من التجهيزات والمواصفات القياسية والتي تشتمل على شاشة ملونة قياس 5.5 إنش بتصميم لوحة سوداء خلف عجلة القيادة وتم تمييز عدد من المواصفات بلمسات من نفس اللون الأصفر المستخدم لشارات الهيكل الخارجي ومنها زر تشغيل المحرك والشاشة وتوفر الشاشات الرقمية الأخرى في لوحة العدادات معلومات عن مستوى شحن الطارية وحالة أنظمة مساعدة السائق كما يتم عرض قوة المحرك الحالية ودرجة الحرارة والوقت والمسافة المقطوعة . وتبلغ مساحة التخزين 210 لتر في حال عدم طي مقاعد الصف الثالث وتصل المساحة إلى 720 لت عند طيها.

سيارة ميني كوبر كهربائية 2023

مواصفات النظام الحركي:

حصلت السيارة على نفس المحرك المستخدم في سيارة بي ام دبليو i3 ، حيث جاءت سيارة ميني الكهربائية بالكامل مع موتور كهربائي تم تثبيته على المحور الأمامي وتبلغ قوة الموتور 135 كيلوواط وهو ما يعادل تقريباً 184 حصان فيما يبلغ عزم الدوران 270 نيوتن.متر ومن حيث المواصفات الأدائية تتسارع هذه السيارة الصغيرة من 0 إلى 100 كم/س في 7.3 ثانية  وتبلغ السرعة القصوى 150 كم/س.

سيارة ميني كوبر كهربائية 2023

سعر سيارة ميني الكهربائية 2023

يبدأ سعر السيارة من 30 ألف دولار في الأسواق العالمية وهو ما يعادل قرابة 113 آلاف ريال سعودي ولكن سعر السيارة قد يرتفع عن هذا السعر عند إضافة كلفة الشحن وقيمة الضريبة .

شاهد تجربة قيادة السيارة مع فريق عرب جي تي :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع