Search
Close this search box.

اسعار ومواصفات سيارة هونداي كريتا 2021

سيارة هونداي كريتا 2021

سيارة هونداي كريتا 2021 تعتبر من الجيل الثاني من السيارة التي تنتمي إلى فئة سيارات كروس أوفر ذات الحجم الصغير والذي ظهر عام 2019 بعد قرابة 5 سنوات من إطلاق الجيل الأول، فيما جاءت السيارة في الجيل الجديد بتصميم عصري أنيق مع المزيد من المواصفات الحديثة والتقنية والشاشات عالية الدقة لتكون سيارة مناسبة للشباب العصري ولتعزز أكثر من مبيعات السيارة التي تحقق نجاحاً كبيراً في كثير من الأسواق العالمية وخاصة في البلدان النامية بفضل سعرها الرخيص نسبياً ومواصفاتها العصرية .

اسعار ومواصفات سيارة هونداي كريتا 2021

الشكل الخارجي :

تأتي سيارة هيونداي كريتا مزودة بمصابيح أمامية LED في المقدمة وشبك أمامي بنمط تصميم على شكل الجواهر . ولكن في الطرازات القياسية تحمل السيارة مصابيح هالوجين الأمامية بدلاً من ذلك، وبشكل عام، تأتي السيارة بمظهر جانبي طويل لغطاء المحرك وخطوط جانبية قوية وشكل فريد من نوعه. كما تم تزويد السيارة بجنوط معدنية قياس  17 إنش، وفي  الخلف، تأتي سيارة Creta مزودة بمصابيح LED مميزة على شكل  “boomerang” لتمنح السيارة رؤية ممتازة في الليل وتجعل من السهل التعرف عليها.

سيارة هونداي كريتا 2021 الجديدة

سيارة هونداي كريتا 2021 من الداخل :

حاءت مقصورة السيارة بتصميم حديث وعصري يوفر الراحة للركاب مع مواد عالية الجودة كما يوفر التصميم الداخلي  أيضاً تقنيات حديثة مثل شاشة اللمس الكبيرة ونظام الصوت العالي الجودة. وتتميز المقاعد الخلفية بالراحة العالية والمساحة الواسعة في الخلف، وتتوفر أيضًا ميزات مثل الكاميرا الخلفية ونظام التحكم في درجة الحرارة وغيرها من الميزات المتطورة.

سعر سيارة هونداي كريتا 2021

النظام الحركي :

تتوفر السيارة في أسواق السعودية بخيار وحيد من المحركات وهو محرك بنزين 4 سلندر سعة 1.5 لتر يولد قوة 115 حصان و 144 نيوتن.م من عزم الدوران ويتصل به ناقل تروس أوتوماتيكي ذكي من نوع iVT ينقل القوة إلى العجلات الأمامية لتعمل السيارة بنظام الدفع الأمامي للعجلات ولتتسارع السيارة من صفر إلى سرعة 100 كم /س في 12 ثاتية وصولاً إلى سرعة قصوى تبلغ 180 كم/س أما من حيث استهلاك الوقود فتقطع السيارة مسافة 17 كم باللتر الواحد من الوقود

سيارات كورية للبيع

سعر سيارة هونداي كريتا 2021

يتراوح سعر كريتا موديل 2021 بين 46 ألف ريال سعودي و 54 ألف ريال سعودي (من 12,300 إلى 14,400 دولار أمريكي) حيث يتفاوت السعر بحسب المواصفات التي يطلبها الزبون

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع