Search
Close this search box.

فورد فليكس 2013

أسعار ومواصفات فورد فليكس 2013, تتميّز فورد فليكس  بتصميمٍ جذّابٍ، وتقنيّاتٍ رائدةٍ في المجال، وقدراتٍ فائقةٍ، وأداءٍ عالٍ، إضافةً إلى كونها قد حصدت أكثر من 40 جائزةٍ منذ انطلاقة سيارات الكروسوفر هذه بالحجم الكامل في العام 2008. ويتراوح شعر طراز فورد فليكس بين 115000 و 140000 ريال سعودي مايعادل 30,700 إلى 37,300 دولار أمريكي.

تنتمي فورد فليكس إلى فئة كروسوفر بالحجم الكامل ، وتتمتع بتفاصيل استثنائيّة من حيث التصميم والتجهيزات، حيث تتوفّر بالعديد من الألوان الخارجيّة الحيويّة الجديدة، كما وتجمع سيّارة فورد فليكس   ميّزاتٍ هي الأولى من نوعها وتقنيّاتٍ وقدراتٍ حصريّةٍ في فئتها في إطار تصميمٍ فريدٍ بالفعل. ويتعزّز التصميم بشكلٍ أكبر  مع فئة فورد فليكس ليميتد الجديدة بالكامل التي تتّسم بتفاصيل تصميميّةٍ متميّزةٍ وعديدة.

زوّدت فورد فليكس بشبكةٍ من الكروم الامع، ومصابيح أماميه زينون عالية الأداء، وحوافٍ لمصابيح الضباب. وسقفٍ بلون السيارة، مع أغطيةٍ للمرايا نصف سوداء، كما زودت فليكس ايضا بصندوق خلفي من الكروم يفتح ويغلق اوتوماتيكيا بضغطة زر مع إنارة خلفية بتقنية ال اي دي، مع انبوبيّ عادم مزدوجين بوصلات من الكروم، إضافةً إلى عجلاتٍ مصنوعةٍ من الألومنيوم المصقول قياس 20 بوصة.

زودت فورد فليكس بالكثير من التقنيات المبتكرة والرائدة التي تهدف إلى تعزيز قدرات السائق، ومن هذه التقنيات نظام صوتي من سوني: بقوة 700 واط، وصوت محيطي بقوة5.1  وعشرة مكبرات صوت، ليحقق تجربة صوتية غنية وفريدة. ومن الميزات ايضا ثلاجة موجودة بين مقاعد الصف الثاني تعمل بواسطة الضاغط كمبرسور، ويمكنها تبريد ما يصل إلى 7 علب بحجم 12 أونصة، أو4  زجاجات بحجم نصف لتر.

كما توفر فورد فليكس مساحة كبيرة تكفي لسبعة أشخاص، مع إمكانية طي صف مقاعد الثالث اتوماتيكيا بضغطة زر. وزودت فليكس بنظام ملاحة متطور مع مساحة تخزين تصل الى 10 جيجا بايت تمكنك من تخزين 2400 ملف MP3. بالإضافة إلى مكيف إلكتروني مزدوج للتحكم بدرجة الحرارة مع التدفئة للمقاعد الأمامية والخلفية .وبكاميرا خلفية مع حساسات للاصطفاف.

هذا وزُودت فورد فليكس بنظام سينك الجديد والحصري في سيارات فورد، وهو نظام اتصال وترفيه مدمج يتم التحكم به عن بعد وبواسطة الأوامر الصوتية. وقد طورت فورد هذا النظام بالاشتراك مع مايكروسوفت، وهو يوفر للركاب الراحة والمرونة ليستخدموا داخل السيارة تقريباً أي هاتف محمول أو مشغل للوسائط الرقمية، وذلك إما بالأوامر الصوتية، أو بواسطة أزرار التحكم على المقود، أو أزرار الراديو. كما يوجد ايضا مدخلUSB للتحكم بمشغلات الوسائط الرقمية وشحنها، بما في ذلك أي بودiPod من أبل.

عدد الإسطوانات
6
سعة المحرك (CC)
3500
عدد الأحصنة (hp)
262
صندوق السرعات
شبه اوتوماتيك
وزن السيارة (كجم)
2031
التسارع من 0 إلى 100 كم/س
10.0
السرعة القصوى (كم/س)
200
قياس الإطارات
19 أو 20
إستهلاك الوقود داخل المدينة (لتر لكل 100 كم)
14.7
إستهلاك الوقود على الطرقات السريعة (لتر لكل 100 كم)
10.2
إستهلاك الوقود داخل المدينة وعلى الطرقات السريعة (لتر لكل 100 كم)
12.7
سعة خزان الوقود (لتر)
نظام التحكم بالثبات
مشمول
نظام التحكم بتماسك العجلات
مشمول
نظام المساعدة على الكبح
غير مشمول
نظام توزيع ضغط المكابح
غير مشمول
نظام كشف النقطة العمياء
غير مشمول
نظام تنبيه الخروج عن المسار
غير مشمول
نظام الرؤية الليلة
غير مشمول
كاميرا خلفية للمساعدة على الاصطفاف
مشمول
نظام تثبيت السرعة
مشمول
خاصية تثبيت مقاعد الأطفال
مشمول
نظام المساعدة على صعود الطرقات
غير مشمول
حساسات استشعار للركن
مشمول
نظام مراقبة ضغط الهواء في الاطارات
مشمول
نظام التحكم بنزول التلال
غير مشمول
فتحة سقف
مشمول
مقاعد من الجلد
مشمول
مقاعد بخاصية التدفئة والتبريد
مشمول
نظام مساج
غير مشمول
ذاكرة مقاعد كهربائية
مشمول
مقود متعدد الوظائف
مشمول
زر تشغيل و ايقاف المحرك
غير مشمول
ستائر كهربائية
غير مشمول
زجاج مظلل
غير مشمول
التحكم بنظام التكييف للمقصورة الخلفية
مشمول
شاشات للمقاعد الخلفية
غير مشمول
نظام مساعدة الاصطفاف التلقائي
غير مشمول
سقف بانورامي
مشمول
مسجل CD
مشمول
نظام ملاحة
مشمول
مشغل DVD
مشمول
شاشة عرض
مشمول
نظام بلوتوث
مشمول
مدخل USB
مشمول
مدخل لربط الاجهزة الموسيقيه IPod
مشمول
نظام الصوت
Sony
إنضم لأكثر من 15 مليون متابع